Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مصدر أمني: الشرطة تنوي تفريق أنصار المعزول "تدريجيا" وساعة الصفر حانت

Sunday, August 11, 2013

مصدر أمني: الشرطة تنوي تفريق أنصار المعزول "تدريجيا" وساعة الصفر حانت

مصدر أمني: ستعمد الشرطة فى البداية إلى تطويق الميدانين حتى تفسح المجال لمن يرغب في المغادرة.. والعملية ستستغرق يومين أو ثلاثة أيام

صورة ارشيفية

أعلن مسؤولون مصريون كبار أن قوات الأمن المصرية ستفرق "تدريجيا" و"في غضون بضعة أيام" وبعد "إنذارات عدة" تظاهرات أنصار المعزول محمد مرسي الذي عزلته ثورة شعبية، والذين يحتلون منذ شهر، اثنين من ميادين القاهرة.

وقال مسؤول كبير في الشرطة وضابط ملحق بوزارة الداخلية، رفضا كشف هويتهما، إن "قوات الأمن ستعمد في البداية إلى تطويق الميدانين حتى تفسح المجال لمن يرغب في المغادرة والحيلولة دون دخول أحد"، من دون أن يحددا موعد بدء العملية، مضيفا "عندما تبدأ عملية التطويق ستحاصر الشرطة في البداية المتظاهرين، وتوجه إليهم تحذيرات لمغادرة الميدانين ولن يسمح لأحد بالانضمام إلى التجمع".

وأوضح أن "هذا الأمر سيستمر يومين أو 3 أيام قبل أن تتحرك قوات الأمن لتفريق المتظاهرين". وفى سياق متصل، قال الضابط الملحق بوزارة الداخلية "ستكون هناك مجموعة من التحركات التدريجية التي سنعلنها تباعا".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.