Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: "رصد" عبر "تويتر": المرشد يدعو لفض الاعتصام.. وعلى "فيس بوك": تم اختراق الحساب

Monday, August 12, 2013

"رصد" عبر "تويتر": المرشد يدعو لفض الاعتصام.. وعلى "فيس بوك": تم اختراق الحساب

الصفحة تؤكد عبر صفحتها على "فيس بوك" أن "منشقين" سيطروا على حسابها على "تويتر" بعد دعوة بديع لفض الاعتصام

 اختراق شبكة رصد الإخوانية

اختراق شبكة رصد الإخوانية
أعلنت الصفحة الرسمية لشبكة "رصد" الإخبارية التابعة لتنظيم الإخوان، اختراق حسابها على موقع "تويتر"، الذي يتخطى عدد متابعيه 900 ألف، مؤكدة عدم مسؤوليتها عما يتم نشره عبره.

وكان الحساب الرسمي للشبكة على "تويتر" أعلن في تدوينة عاجلة له، أن "الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، يخاطب المعتصمين عبر شبكة رصد، داعيا إياهم لترك ميدان رابعة العدوية، وأن مصلحة مصر فوق الجميع".

وزعمت الشبكة في تدوينة أخرى لها أنه تم اختراق صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، حيث قالت: "انقسامات حادة داخل شبكة (رصد) بعد دعوة الدكتور محمد بديع لفض الاعتصام، وبعض المنشقين يسيطرون على صفحة (فيس بوك)، ونخلي مسؤوليتنا عن ما يُنشر بها".

وكررت الشبكة دعوة بديع إلى فض اعتصام مؤيدي المعزول محمد مرسي، حيث كتبت في تدوينة ثالثة: "الدكتور محمد بديع يكرر مناشدته للجميع بمغادرة رابعة، ويدعو الرافضين إلى الانصياع لتعليمات القيادة".


اختراق شبكة رصد الإخوانية

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.