Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أيمن نور:من لديه مستند ضدى يقدمه للنائب العام..

Thursday, August 29, 2013

أيمن نور:من لديه مستند ضدى يقدمه للنائب العام..


انتقد الدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة ما نشرته صحيفة الجمهورية ،وقال فى بيان أصدره: أرفض الاتهامات التى طالت ذمتى المالية التي نشرتها الصحيفة لا أمتلك أي شئ خارج مصر كما ذكر الخبر وأن ماقيل عن امتلاكى فيللا بحلوان ثمنها ثلاثون مليون جنيه تضليل وافتراء وقمت ببيع هذه الفيللا قبل عام 2000 بمبلغ لا يزيد عن ثمانين ألف جنيه وقمت قبل بيعها بذكرها في إقرار ذمتى المالية المقدم لمجلس الشعب في 1995.

وأضاف " أما الحديث عن حصولي على نصف مليون جنيه من الدكتور مرسي فإن ما حصلت عليه منه هو أكواب من الشاي وبعض قطع الحلوي".

وتابع نور أن هناك حملة قوية لقتلى معنويا و إنهاء دورى السياسي ، مطالباً كل من لديه مستند ضده أن يتوجه به فورا النائب العام و لا يتوجه به إلي صحف وفضائيات ابتغاء للشهرة على حساب الشرفاء والمخلصين. 

وأكد نور أن هناك هجمة فلولية شرسة ضد كل قيادات ثورة 25 يناير 2011 برغبة انتقامية واضحة ، لافتا أنه فور إجراء الجراحة المنتظرة في الجهاز الهضمي سيعود فورا لمصر ، مناشداً الإعلام توخي الحذر في نشر هذه الأخبار.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.