Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: #عاجل : جماعات #سلفية فى #غزة تدعو للجهاد ضد #وزير_الدفاع المصرى وبعض القيادات

Thursday, August 15, 2013

#عاجل : جماعات #سلفية فى #غزة تدعو للجهاد ضد #وزير_الدفاع المصرى وبعض القيادات


دعت جماعة سلفية متشددة فى قطاع غزة، الخميس، إلى إعلان "الجهاد" ضد وزير الدفاع المصرى الفريق أول عبد الفتاح السياسى، مؤكدة أنه لا تنسيق بينها وبين الجماعات السلفية فى مصر.

وقال الشيخ أبو حفص المقدسى، القيادى فى جماعة "جيش الإسلام السلفى" فى مؤتمر صحفى فى غزة "ندعو علماء مصر للتوحد واختيار قائد مسلم من أجل قيادة المرحلة القادمة وإعلان الجهاد ضد (وزير الدفاع المصرى الفريق أول) عبد الفتاح السيسى لإزالة هذا النظام".

وأكد أنه "لا يوجد لدينا أى تنسيق مع أى جماعة داخل مصر أو سيناء ولا يوجد تنسيق بيننا وبين الجماعات السلفية داخل مصر"، لكنه تدارك "نعمل مع أى مسلم أيًا كان فى بقاع الأرض بناء على إقامة الشريعة الإسلامية حتى تصبح واقعًا".

ودعا المقدسى "حزب النور (السلفى المصرى) للتراجع عن المهزلة بالمشاركة فى إعلان خارطة الطريق المقبلة لمصر، معتبرا أن "إغلاق الأنفاق (المنتشرة على طول الحدود بين قطاع غزة ومصر) من قبل السيسى هو لزيادة الحصار على فلسطين وقطاع غزة"...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.