Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: «صفوت حجازي» أثناء التحقيق معه : «أنا أصلاً مسيحي»

Friday, August 23, 2013

«صفوت حجازي» أثناء التحقيق معه : «أنا أصلاً مسيحي»

«صفوت حجازي» أثناء التحقيق معه : «أنا أصلاً مسيحي»

تداول عدد من نشطاء "فيسبوك" على تصريحات صفوت حجازي القيادي بجماعة الاخوان المسلمين أثناء التحقيق معه بعد أن تمكنت قوات الشرطة من القبض عليه صباح اليوم الأربعاء، والتي قال فيها " إنه أشد الناس كرهًا للقرضاوي، ولم يكن يعلم بمخططات الإخوان للعنف، ونسبة اختلافه مع المعزول محمد مرسي 70% ".

ونشر تسجيلًا صوتيًا لصفوت حجازي أثناء التحقيق معه، يقول فيه "أقسم بالله العظيم لو كنت أعرف إن رابعة العدوية فيها سكينة عشان يقتلوا بيها عسكري كنت تركت الاعتصام" .

كما أعترف أنه لا ينتمي لجماعة الإخوان وتبرأ منهم ومن أفعالهم، وأضاف: "أنا أشد الناس كرهًا للشيخ القرضاوي ولم أكن أعلم بمخططات الإخوان للعنف، ونسبة اختلافي مع مرسي 70% وكان الناس يعتقدون أنني أذهب لأشرب الشاي معه".

وعلق النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ساخرين صفوت حجازي : "أنا أصلا مسيحي".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.