Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: وحيد حامد: التيارات الإسلامية على قلب رجل واحد.. والبرادعي كان ينظر للجميع نظرة مصغرة

Friday, August 23, 2013

وحيد حامد: التيارات الإسلامية على قلب رجل واحد.. والبرادعي كان ينظر للجميع نظرة مصغرة

محمد حسان كشف عن وجهه أخيرا.. الحكومة الحالية هي حكومة "ناس طيبين"

وحيد حامد

وحيد حامد
قال الكاتب والسيناريست وحيد حامد، إن اعتصام رابعة العدوية والنهضة منذ اليوم الثاني له قد تخطى كل الحدود، وعمل المعصتمين على تحويل سكان المنطقة إلى أسرى لديهم.

وتابع حامد، في لقائه مع خيري رمضان، على شاشة "سي بي سي"، في برنامج "ممكن"، كان الاعتصام يغلق الشوارع وتهدد الأمن وتعمل كل شيء يخالف القانون، وانتقد الحكومة حيث إنها حكومة ضعيفة ومترددة وليست ثورة فهي حكومة "ناس طيبين"، كان من المفروض أن تكون قوية لفرض القانون بقوة فهي حكومة ساعدت على قوة الاعتصام من خلال استغلال القائمين عليه للأطفال والسيدات.

وتابع أن الاعتصام كان مثل "مولد السيدة زينب" فالبعض ذهب لتناول الطعام ولكن البعض الآخر كان لديه رؤية وهدف والبعض الآخر كان يطمح من وراء هذا الاعتصام الحصول على المناصب.

وأضاف أن الحديث عن الشرعية هو حق يراد به باطل، فالمعزول محمد مرسي سمح بحصار المحكمة الدستورية العليا، وأعلن إعلانا دستوريا، كما عمل على تكبيل العدالة، فأين الشرعية التى سيتحدث عنها بذلك.

وعن حزب النور السلفي، قال "على الجميع أن يعلم إن جميع التيارات الإسلامية على قلب رجل واحد فبعض من كان في رابعة العدوية كان من السلفيين، والدليل أن الشيخ محمد حسان كشف عن وجهه أخيرا".

وعن الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، قال "إن مشكلته الأساسية إنه في داخله يري أنه أعظم المصريين وإنه الشخص الذي لا يقدر عليه أحد وإنه على صواب دائماً وهذا هاجس يؤثر عليه وكان ينظر للجميع نظرة مصغرة".

وتابع قائلا "إن البرادعي لديه مصالح وحساباته الخاصة ولا يمكن أن يدخل مع الغرب في مواجهة فمصالحه معهم حيث يطمح أن يتولي منصب في الأمم المتحدة، واعتقد أنه جاء مصر ومعه خارطة الطريق الخاصة به".

وتابع "لا ليس كل الدم المصري حرام، فهناك دم المجرمين، ومن يسفك الدماء ليست دمائهم حرام، من يسيء لهذا الوطن ليس دمه حرام".

وأضاف "ستشهد مصر في الفترة القادمة فترة التنطع السياسي"، ومنها على سبيل المثال "التحدث عن الإفراج عن مبارك وليس اخلاء سبيل على ذمة قضية".

وقال حامد إنه من الضروري تمثيل جميع طوائف الشعب المصري بشكل حيادي في لجنة الـ50 لوضع الدستور، ولابد حظر إقامة الأحزاب على أساس دينى من خلال مواد الدستور، وتابع لا أحد يريد تقسيم الوطن فالدين لله، فالحديث عن تأسيس حزب ديني يعني تقسيم مصر بشكل واضح، وعلى الجميع أن يدرك أن التيار السلفي ليس واصيا على الشعب المصري.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.