Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الجبالي: هتافات الإخوان ضد الشعب والجيش تنفي عنهم صفة السلمية.. وأطالب بحظر التظاهر مؤقتا

Saturday, August 31, 2013

الجبالي: هتافات الإخوان ضد الشعب والجيش تنفي عنهم صفة السلمية.. وأطالب بحظر التظاهر مؤقتا


أكدت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابقة ورئيس حركة الدفاع عن الجمهورية، أن مظاهرات تنظيم الإخوان اليوم لم تتسم بالسلمية، رافضة مزاعمهم حول نبذ العنف والاكتفاء بسلمية عرض مطالبهم بعودة المعزول محمد مرسي.

وأوضحت الجبالي أن هتافات الجماعة "غير الشرعية"، على حد وصفها، في مظاهرات اليوم جاءت ضد أبناء الشعب المصري والقوات المسلحة ورجال الأمن، وبالتالي فقدت تلك التظاهرات سمة السلمية.

وطالبت نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابقة الدولة بحظر التظاهرات في الفترة المقبلة لحين انقضاء فترة الطوارئ لتمكين أدوات الدولة من اجتثاث الموجة الإرهابية التي مازالت تواجه الدولة والشعب.

في حين رأى المهندس حسام حازم، عضو المكتب السياسي لحركة الدفاع عن الجمهورية، أن قدرة التنظيم على الحشد ضعفت لأن الشعب لم يعد يستجيب لـ"متاجرته بالدين"، مشددا على أن القبض على عدد من قيادات تنظيم الإخوان الملاحقين قضائيا كان له الفضل الأكبر في قلة الأعداد المشاركة في مسيرات اليوم.

أضاف حازم أن تنظيم الإخوان تخلي عن سياساته القديمة بجذب التعاطف الشعبي معه وقرر أن يواجه الشعب المصري الذي قرر الوقوف في صف الدولة ضد التنظيم الإخواني، ومن ثم سيكون المقدر له الفشل...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.