Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نبأ عاجل: وفاة معتصمة في رابعة نتيجة تعذيبها بعد رفضها جهاد النكاح

Sunday, August 11, 2013

نبأ عاجل: وفاة معتصمة في رابعة نتيجة تعذيبها بعد رفضها جهاد النكاح

جهاد النكاح

تنكر جماعة الإخوان المسلمين وجود جهاد نكاح في إعتصام رابعة العدوية كذلك في النهضة، وكل يوم يتأكد الرأي العام المصري، من وجود هذا النوع من الجهاد، فمن شهادة هاربات إلي محضر شرطة حررته فتاتان ، واليوم بيان رسمي من حركة إخوان بلا عنف.

حيث قالت حملة اخوان بلا عنف، خلال بيان لها اليوم، أن الحركة رصدت اثناء تواجدها باعتصام رابعة العدوية حالات تعذيب يتعرض لها مجموعه من النساء داخل اعتصام رابعة، ووصل الامر الى حد الايذاء البدنى وذلك لإثناء الاخوات المعترضين على قرار المرشد فيما يتعلق بنكاح الجهاد.

وأضاف بيان الحركة : ولقد اصيب احدهم بإصابات خطيرة وهى متواجدة الآن فى المستشفى الميدانى بالميدان ولقد رصدت امانة المرأة بالحركة انتهاكات فى حق الأخوات المؤمنات بميدان رابعة ، وحدوث حالات طلاق من قبل الأعضاء بحق هؤلاء نظرا للاحتجاج الاخوات على استمرارهم بالاعتصام والزج بالأطفال فى الاعتصام.

وأضاف ” البيان ” وان امانة المرأة بالحركة سوف تكشف خلال الايام القادمة عن حجم الانتهاكات والجرائم ضد الانسانية التى تتعرض لها الاخوات من خلال الأوامر المباشرة من فضيلة المرشد بإجبار الاخوات على نكاح الجهاد ويكون مصير الرافض منهم التعذيب حتى الموت.

ولقد تأكد لنا حدوث حالة وفاة لاحدى الاخوات نتيجة التعذيب الممنهج من قبل تلك القيادات التى تجردت من الضمير وأن الحركة تعلن عن اتخاذ اجراءات تصعيديه ضد تلك الانتهاكات التى تتعرض لها الاخوات بالجماعة

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.