Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: المتحدث العسكري: ضحايا أحداث بني سويف ماتوا بطلقات خرطوش.. والجيش لا يسخدم هذه الذخائر

Wednesday, August 28, 2013

المتحدث العسكري: ضحايا أحداث بني سويف ماتوا بطلقات خرطوش.. والجيش لا يسخدم هذه الذخائر

أحمد محمد علي
كشف المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، حقيقة الاعتداء على دورية أمنية تابعة للقوات المسلحة أمام مسجد "بني سويف" بمدينة بني سويف.

وقال المتحدث العسكري، في بيانه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنه في تمام الساعة الرابعة من عصر أمس، قامت مسيرة تابعة لجماعة الإخوان المسلمين مكونة من حوالي "500" فرد بالاعتداء على الدورية الأمنية التابعة للجيش الأمر الذي دفع عناصر الدورية إلى إطلاق أعيرة نارية في الهواء لتفريقهم.

وأضاف عقب انتهاء فعاليات المظاهرة، استلمت مستشفى بني سويف العام عدد "4" مصابين بطلقات حية وطلقات خرطوش توفى منهم اثنان عقب وصولهم إلى المستشفى، وفر أحدهم هاربا بعد تلقيه الإسعافات اللازمة على إثر إصابته بطلقات خرطوش في العنق والوجه.

وتابع، نتيجة التحقيق تبين أنه تم تعدي المسيرة على أفراد دورية التأمين التابعة للقوات المسلحة في مكان الخدمة وأثناء قيامهم بواجبهم الوطني في الدفاع عن أمن واستقرار البلاد، أطلق أفراد القوات المسلحة الأعيرة النارية في الهواء فقط، ولم يستهدفوا أحدا من المتظاهرين بشكل مباشر.

وأضاف أن القوات المسلحة المصرية، لا تستخدم هذه الأسلحة من الذخائر "الخرطوش"، وأنه على الرغم من انتهاء أعمال تفرقة المتظاهرين في تمام الساعة الرابعة والنصف، إلا أن المستشفى بدأت في استقبال المصابين الأربعة في توقيتات مختلفة "الأول الساعة الخامسة، والثاني الساعة الخامسة والربع، والثالث الساعة الخامسة والنصف، والرابع الساعة الخامسة وأربعين دقيقة"، وعلى الرغم أيضاً من أن مستشفى بني سويف العام تقع على مسافة حوالي "150- 200" متر من مكان الواقعة.

وختم قائلا: "تزامن مع الواقعة المشار إليها، وقوع مشاجرة مسلحة بين عدد من عائلات منطقة "الأباصيري" بالجزيرة في مدينة بني سويف، وعلى إثر ما سبق، تم تشكيل لجنة تحقيق من الجهات المعنية لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على حقيقة وملابسات الواقعة".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.