Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: رئيس أركان القوات المسلحة يتفقد عناصر التأمين في سيناء.. ويشكرهم على مجهوداتهم وإنجازاتهم

Friday, August 30, 2013

رئيس أركان القوات المسلحة يتفقد عناصر التأمين في سيناء.. ويشكرهم على مجهوداتهم وإنجازاتهم

الفريق صدقي صبحي

الفريق صدقي صبحي
قال العقيد أحمد محمد علي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، إن الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، تفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المشاركة في القضاء على البؤر الإرهابية والإجرامية، وتأمين الأهداف الحيوية والمنشآت الهامة في سيناء.

وأضاف المتحدث العسكري، أن صبحي أكد على أن الدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومي هي المهمة الرئيسية للقوات المسلحة التي لا تهاون فيها، وأن القوات المسلحة ستظل دائما الدرع الواقية والحصن الأمين لهذا الشعب العظيم، الذي لا يبخل عن دعم قواته المسلحة.

وأشاد رئيس الأركان بالتضحيات الغالية التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة، والتي أسفرت عن تحقيق نجاحات أمنية ساهمت في عودة الأمن والاستقرار إلى سيناء، وكان آخرها قيام عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، فجر اليوم، بمداهمة عدد من بؤر الجماعات الجهادية والتكفيرية، والتي حققت نجاحا كبيرا، وساعدت على القضاء على العديد من البؤر الإجرامية في سيناء.

وأدار الفريق صدقي صبحي حوارا مع القوات المشاركة في التأمين، أكد خلاله على الجهود التي قامت القوات المسلحة لحث مؤسسة الرئاسة السابقة على تلبية مطالب الشعب وفق إرادته كما كانت القوات المسلحة أمينة في النصيحة وحذرت من أن الصراع السياسي سيقود مصر للدخول في نفق مظلم.

كما عبر الفريق صدقي صبحي عن سعادته بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الأفراد وحرصهم الشديد على المضي قدما في تأمين سيناء وتطهيرها من البؤر الإجرامية والعناصر التكفيرية، وأنهم على أتم الاستعداد لبذل دمائهم من أجل مصرنا الغالية.

وأعرب عن اعتزازه بجهود أهالي سيناء المخلصين وتعاونهم مع رجال القوات المسلحة والشرطة للحفاظ على أمن الوطن واستقراره .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.