Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: محدث بالقيديو والصور : نبأ عاجل : تبادل اطلاق النيران بين الجيش و مجهولين مسلحون فوق الأسطح بشارع البطل أحمد عبد العزيز

Wednesday, August 28, 2013

محدث بالقيديو والصور : نبأ عاجل : تبادل اطلاق النيران بين الجيش و مجهولين مسلحون فوق الأسطح بشارع البطل أحمد عبد العزيز


شلل مرورى بالبطل أحمد عبد العزيز.. والأمن يطالب سائقي السيارات بالسير في الشوارع الجانبية بعد تبادل اطلاق النيران بين الجيش و مجهولين نتج عنة اصابة مواطن
____________________________________
الجيش يغلق شارع البطل احمد عبد العزيز بالمهندسين منذ قليل بعد اطلاق نار كثيف

سادت حالة من الشلل المروري بشارعي البطل أحمد بن عبد العزيز وجامعة الدول العربية بعد تبادل إطلاق النار بين قوات الشرطة ومجهولين.

وطالب قوات المرور المتواجده بشارع البطل أحمد عبد العزيز سائقى السيارات بسلوك الشوارع الجانبية خوفا من إصابتهم إثر تبادل قوات الجيش إطلاق النيران مع مجهولين .

وتبادلت قوات الجيش إطلاق النار مع مجهولين بشارع البطل أحمد عبد العزير، حيث قام مجهولون بإطلاق النيران من أسطح العمارات في المنطقة وأصيب أحد المواطنين في كتفه.

قوات الجيش تتبادل إطلاق النيران مع مجهولين بشارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين وإصابة مواطن

قامت قوات الجيش والشرطة بتمشيط بعض العقارات بشارع البطل أحمد عبد العزيز بحى المهندسين، بحثا عن مجهولين أطلقوا النار على قوات الجيش المتمركزة فى المنطقة.

وقال شهود عيان، إن عناصر مجهولة أطلقت النار بشارع البطل أحمد عبد العزيز، وانتابت حالة من الذعر أهالى المنطقة وقائدى السيارات فى محيط المنطقة فور سماعهم دوى إطلاق النار.


فيما شهدت حركة المرور ارتباكا عقب إصرار قائدى السيارات تحويل مسارهم من شارع البطل أحمد عبد العزيز محل وقوع الحادث باتجاه شوارع جانبية خوفا من إطلاق النيران عليهم.

مصدر عسكري : إطلاق النار يأتي من عمارة 47 بشارع البطل أحمد عبد العزيز



قال مصدر عسكري أن ضرب النار على قوات الجيش يأتي من عمارة 47 في شارع البطل أحمد عبد العزيز، وتقوم قوات الشرطة والجيش بالتعامل معها. 

وقد أفاد مراسلون أن العشرات من المواطنين فروا من شارع جامعة الدول العربية إلي الشوارع الجانبية، مثل شارع شهاب وشارع محي الدين ابو العز، وسط انتشار مكثف لقوات الامن في شارع جامعة الدول. 

يذكر أن تم إطلاق نار على مدرعة تابعة للجيش متمركزة بجوار شارع البطل أحمد عبد العزيز القريبة من ميدان مصطفى محمود ، مما ادى إلي إصابة جندي بطلق نار من قبل مجهولين، وقامت الدوريات الأمنية بتمشيط المنطقة وسط أنتشار مكثف للجيش والشرطة.

صورة أرشيفية

وأكد اللواء محمود فاروق، نائب مدير مبحاث الجيزة أن أجهزة الأمن تمكنت من السيطرة على تبادل إطلاق النيران في منطقة المهندسين بشارع البطل أحمد بن عبدالعزيز، وضبطت أجهزة الأمن بمساعدة الأهالي والجيش، القبض على 3 متهمين بحوزتهم بندقية آلية وفردين خرطوش.

وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على محيط منطقة تبادل النيران، والبحث عن 3 آخرين كانوا مع المسلحين بحسب رواية شهود عيان من أهالي المنطقة.



أهالى المهندسين يساندون القوات المسلحة فى مواجهة المجهولين



اول فيديو يبين اطلاق النار العشوائى فى محيط شارع البطل عبد العزيز




اول صور للارهابى المقبوض علية من ضمن 3 اخرين بعد اطلاق الرصاص على قوات الجيش والشرطة فى المهندسين

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.