Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: «يويفا» يرفض رسميًا إقامة مونديال 2022 بقطر في الصيف

Thursday, September 19, 2013

«يويفا» يرفض رسميًا إقامة مونديال 2022 بقطر في الصيف


رفض المكتب التنفيذي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» رسميًا إقامة بطولة كأس العالم المقررة في قطر 2022 في الصيف، بسبب ارتفاع درجة الحرارة وعدم قدرة اللاعبين على التأقلم مع هذه الأجواء.

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الذي أقيم، صباح الخميس، بمدينة «دوبروفنيك» الكرواتية.

ووفقًا لصحيفة «الإندبندنت»، قال جيم بويس، عضو المكتب التنفيذي لـ«يويفا»، إن الإجتماع الذي حضره 54 عضوًا، اتفقوا على عدم إقامة البطولة في فصل الصيف، مضيفًا أن المكتب التنفيذي سيناقش الأمر بجدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قبل اتخاذ أي قرار حول متى ستقام البطولة.

وأكد «بويس» أنه لا يزال هناك 9 سنوات للذهاب إلى قطر، والناس في أوروبا يشعرون أنه يجب على «فيفا» الجلوس مع جميع أصحاب المصلحة، والتوصل إلى حل من شأنه أن يسبب الحد الأدنى من تعطيل لكرة القدم.

وتوقع «بويس» أيضًا اشتعال الخلافات حال إقامة البطولة في الشتاء، نظرًا للارتباطات الاقتصادية التي أبرمها «فيفا» بشأن البطولة، فيما أكد إجراء البطولة بين شهري نوفمبر وديسمبر حتى لا تتعارض مع الأوليمبياد الشتوية في نفس العام.

ووفقًا لصحيفة «الإندبندنت»، من المتوقع أن يتخذ الاتحاد الدولي قرارًا بنقل كأس العالم 2022 إلى فصل الشتاء.

ومن المقرر أن تستكمل اجتماعات المكتب التنفيذي، الجمعة، لتحديد المدن المستضيفة لبطولة الأمم الأوروبية بنظامها الجديد، والتي ستقام مبارياتها في 13 مدينة أوروبية...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.