Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: خبر سار : رسوم التوصيل جنيهان.. وزير التموين: مشروع لتوصيل البوتاجاز "دليفرى" للمنازل للتيسير على المواطنين

Monday, September 16, 2013

خبر سار : رسوم التوصيل جنيهان.. وزير التموين: مشروع لتوصيل البوتاجاز "دليفرى" للمنازل للتيسير على المواطنين


أعلن الدكتور محمد أبو شادي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة تطبيق مشروع توصيل أسطوانات البوتاجاز للمنازل عن طريق التليفون "دليفرى" من خلال تحديد عدة أرقام ساخنة فى جميع أنحاء الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع وزارة البترول للتيسير على المواطنين وتوفير الأمان لهم. 

وأوضح أنه سيتم تكثيف الحملات الرقابية لضبط منظومة توزيع البوتاجاز بالتليفون (الدليفرى) وأن هناك خطوط ساخنة وهى 19805 - 19468 بالإضافة إلى استمارات بمكاتب البريد مجانًا لتلقى شكاوى المواطنين وسيتم حلها على الفور. 

وأكد وزير التموين خلال اجتماعه اليوم الاثنين مع رؤساء شركات توزيع الغاز -وهى بوتاجاسكو وبتروجاز وكايرو جاز- ورئيس شعبة المواد البترولية باتحاد الغرف التجارية ومنتجى وموزعي الغاز من القطاع الخاص، أن رسوم توصيل البوتاجاز المنزلى ستتراوح بين 2 جنيه و5 جنيهات، إضافة لسعر الأنبوبة وهى 8 جنيهات، ورسوم خدمة توصيل الأسطوانة التجارية (الخاصة بالمحلات) حوالى 10 جنيهات إضافة لسعر الأنبوبة وهى 16 جنيهًا، مشيرا إلى أن خدمة التوصيل سيصاحبها فنى متخصص لتركيب الأنبوبة لتوفير عوامل الأمان للمواطنين. 

وقال إن الهدف من هذه الخدمة هو التخفيف عن المواطنين وتيسير حصولهم على احتياجاتهم بكل سهولة وكرامة، وأيضا الحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وتوصيل دعم المواد البترولية الذى يقدر بنحو 100 مليار جنيه سنويا لمستحقيه، والقضاء على السوق السوداء فى مجال الأسطوانات المنزلية والتجارية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.