Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أضخم صفقة سلاح .. مصر و الإمارات و روسيا " يكتبون أول "شهادة وفاة" للهيمنة الأمريكية بالمنطقة

Wednesday, September 18, 2013

أضخم صفقة سلاح .. مصر و الإمارات و روسيا " يكتبون أول "شهادة وفاة" للهيمنة الأمريكية بالمنطقة


وصل أمس إلى العاصمة الروسية موسكو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي؛ من أجل إمداد مصر بأسلحة نوعية متقدمة مع تقديم دولة الإمارات ضمانات لها بسداد قيمتها.

ووصف الكاتب عماد الدين أديب في مقال له هذه الزيارة بـ"البالغة الأهمية"، موضحًا أن جزءًا كبيرًا من جدول الأعمال غير المعلن حول هذه الزيارة يتعلق بسوريا ومصر.

وقال: "بالنسبة لمصر، فإنني أستطيع أن أذكر جازمًا أن أبو ظبي سوف تعطي ضمانات مؤكدة لموسكو بأن أي سلاح روسي متقدم لمصر سوف يتم سداد قيمته وضمان دفعاته المالية من دولة الإمارات".

وأوضح أن تلك الزيارة تأتي بعد أن أثبتت روسيا مقدرتها في 5 ملفات دولية أنها ند قوي للولايات المتحدة الأمريكية، وتستطيع تعطيل أي قرار دولي.

وأضاف أن من بين الملفات الخمسة هو التحذير الروسي من الرئيس بوتين حول أية إدانة أو عقوبات ضد مصر عقب 30 يونيو، وإبداؤه استعداد بلاده لتقديم أية مساعدات اقتصادية أو عسكرية حال محاولة الغرب فرض عقوبات على النظام الجديد في مصر

مليون تحية لأولاد العظيم الشيخ زايد حكومة وشعب...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.