Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بيان أمنى عاجل من وزارة الداخلية والشرطة المصرية

Friday, September 27, 2013

بيان أمنى عاجل من وزارة الداخلية والشرطة المصرية


فى إطار جهود الأجهزة الأمنية فى ملاحقة المتهمين الهاربين من المتورطين فى واقعة إقتحام مركز شرطة كرداسة والتعدى على رجال الشرطة بتاريخ 14 أغسطس الماضى والإستيلاء على محتوياته من أسلحة..

فقد وردت معلومات لفريق البحث بقطاع مصلحة الأمن العام وأمن الجيزة بإختباء عدد أربعة من المتهمين الرئيسيين فى الواقعة بإحدى الفيلات الكائنة بمنطقة وادى النخيل بالكيلو 52 بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى.

تم إعداد مأمورية فجر اليوم 27 سبتمبر الجارى شاركت فيها قوات الأمن المركزى والعمليات الخاصة والمباحث الجنائية وأمن الجيزة وفور وصول القوات قام المتهمين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية, تعاملت معهم القوات التى إلتزمت بأقصى درجات الحرص على ضبطهم أحياء لتقديمهم لجهات التحقيق حتى ينالوا عقابهم إزاء ما إرتكبوه من جرائم .

حيث نجحت القوات فى السيطرة على الموقف وضبطهم.. 

وبحوزتهم الآتى:

عدد (1) مدفع قاذف R B G .
عدد (1) مدفع جرينوف متعدد .
عدد ( 4 ) بنادق آلية.
بندقية فيدرال .
طبنجة عيار 9 مم .
عدد ( 4 ) قنابل غاز .
عدد (14) خزينة للبنادق الآلية.
عدد ( 9) شرائط ذخائر حية لمدفع الجرينوف. .
عدد ( 2000 ) طلقة نارية مختلفة الأعيرة لأسلحة الجرينوف والآلى .
سيارة دفع رباعى.

وقد تبين من الفحص أن الطبنجة والبندقية الفيدرال وقنابل الغاز المضبوطة من الأسلحة الشرطية المستولى عليها من مركز شرطة كرداسه.

وتقوم الأجهزة الأمنية بفحص الأسلحة والسيارة المضبوطة وتوالى جهودها المستمرة فى تعقب وملاحقة باقى العناصر المطلوب ضبطها.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.