Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: قوات الجيش والشرطة تسيطر على محيط مسجد التوحيد ببورسعيد.. وأنصار "مرسي" ينقلون تجمعهم إلى "الحرمين"

Wednesday, September 18, 2013

قوات الجيش والشرطة تسيطر على محيط مسجد التوحيد ببورسعيد.. وأنصار "مرسي" ينقلون تجمعهم إلى "الحرمين"


قوات الجيش والشرطة تسيطر على محيط مسجد التوحيد ببورسعيد.. وأنصار "مرسي" ينقلون تجمعهم إلى "الحرمين"

كثفت القوات المشتركة للجيش و الشرطة من تواجدها بمحيط مسجد التوحيد بحي الزهور ببورسعيد بناء على القرار الصادر من اللواء سماح قنديل لمديرية الأوقاف باستلام المسجد وفض اعتصام أنصار مرسي عقب السيطرة على الاشتباكات مساء أمس التي خلفت وراءها قتيلا ومصابا.

ونشرت القوات المسلحة مدرعاتها على مداخل ومخارج الشوارع الرئيسية للمسجد بينما نشرت الشرطة مدرعات خفيفة الحركة وعدد من المجموعات القتالية تأكيد لفض الاعتصام و تنفيذ قرار المحافظ .

وبدأ حى الزهور فى رفع ما خلفه انصار مرسي اثناء تجمعهم من كتابة عبارات مسيئة ومخلفات ورقية وحجارة وشكائر رملية كانت على شكل سواتر .
وعلى الجانب الاخر اعلن ائتلاف القوى الاسلامية استمرار تجمعه وحشد انصاره يوميا بمسجد الحرمين القريب من مقر التوحيد فى اطار الرد على قوات الجيش و الشرطة لفضهم محيط مسجد التوحيد.
وأكد ائتلاف القوى الاسلامية انه لن يتوقف عن التظاهر اليومى حتى لو اضطر الامر الى تحويل مساجد بورسعيد كلها لمقرات لاحتشادهم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.