Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: كاتب إماراتى : الإخوان يقدمون أعظم هدية لإسرائيل

Thursday, September 12, 2013

كاتب إماراتى : الإخوان يقدمون أعظم هدية لإسرائيل


شن الكاتب الإماراتى على النعيمى، هجومًا لاذعًا على جماعة الإخوان ووصفهم بأنهم "يقدمون أكبر خدمة ممكنة لإسرائيل عن طريق حربهم الشعواء ضد الجيش المصرى".

وقال النعيمى فى مقال له نشر بصحيفة "الرؤية" الإماراتية، إن عداء الإخوان للجيش المصرى أعمى حسابات وأبعاد أفعالهم، مؤكدًا أن حالة الغضب والرغبة فى الانتقام تأسرهم بشكل هستيرى، مضيفًا: "لو عرض الشيطان عليهم العروض التى تضر الجيش الآن لقبلوا بها، فماذا فعلوا الآن لتقويض جيش مصر؟".

وحمل الكاتب الإماراتى جماعة الإخوان المسلمين المسئولية حول امتناع بعض الدول الأوروبية والولايات المتحدة تسليح الجيش المصرى بسبب ما سماه بـ"حراك الجماعة ضد الجيش".

وأوضح النعيمى، أن المستفيد الوحيد من تضرر الجيش المصرى هى إسرائيل، والتى وصفها بأنها عدو طويل المدى لمصر وشعبها، وصاحبة الأطماع المكشوفة فى سيناء.

كما شن الكاتب الإماراتى هجومًا كبيرًا على الدكتور يوسف القرضاوى قائًلا: "رجل الدين الإخوانى والقطرى النافذ يوسف القرضاوى يقول بلا خجل "إن الجيش الإسرائيلى أفضل من الجيش المصرى فى الإنسانية"، ولا أدرى إن كان دفاعه الضمنى عن إسرائيل يقع فى الخدمة المقصودة. إن كان يدرى فتلك مصيبة، وإن كان لا يدرى فتلك مصيبة أعظم.

وطالب الكاتب الإماراتى الإخوان المسلمين بالخروج من شرنقة الكراهية التى يؤمنون بها، فينظرون للأمن القومى لبلادهم بعين واعية، بعيدًا عن "خطرفاتهم"، وأن يكفوا عن التجارة بالقضايا والدين...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.