Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حجة المتأسلم ممثل النور بـ«الخمسين»: عدم وقوفي حدادا على «فراج وعبد القادر» أخذ بـ«الأحوط»

Friday, September 27, 2013

حجة المتأسلم ممثل النور بـ«الخمسين»: عدم وقوفي حدادا على «فراج وعبد القادر» أخذ بـ«الأحوط»


ممثل النور بـ«الخمسين»: عدم وقوفي حدادا على «فراج وعبد القادر» أخذ بـ«الأحوط»

على رغم رفضى ورفض كل شباب القوى السياسية والثورية وغالبية المتمع المصرى بأن يكون لمثل هؤلاء المتأسلمون ذوى الفكر البغيض المتطرف من الجماعة المحظورة وجماعات الاسلام السياسى التى تدعى الأسلام وهم لا يحترمون شرعا ولا دينا وكأنهم يتبعون دينا جديدا لا نعرفه معللون ومبررون دائما بحجج حقيرة واهية لا تخلوا من النفاق والرياء والقبح ألا ان الدولة سمحت لهم بأن يكون لهم دور و يد فى دستور مستقبل مصر!!!!!

من هم ؟؟؟ ولماذا يتم ادخالهم ليضعوا أى شىء والدولة تعلم انحيازهم لجماعتهم بأيد وفكر خبيث وفكرهم المتطرف؟؟؟؟

فنحن لدينا الازهر الشريف وممثلوه وكل الكيانات الدينية ونحن لا نرغب ونرفض وجود مثل هؤلاء ونرفض اى دور لهم فى المجتمع المصرى كاملا بأى صورة..

قال المدعو محمد إبراهيم منصور، عضو لجنة الـ50 لتعديل الدستور وعضو المجلس الرئاسى لحزب النور، إن عدم وقوفه حدادا على روح محمد عبد القادر، نقيب الفلاحين، واللواء نبيل فراج، مساعد مدير أمن الجيزة، هو التزام شخصى في نفسي بعدم القيام للحداد وأخذ بالأحوط.

وأوضح «منصور»، أنه لا يتكلم في أمر فقهي بل هو أمر شخصي لم يلزم به أحدًا. مضيفًا «أرى أن الدعاء لهما أفضل من الوقوف حدادا عليهما، فسنة النبي- صلى الله عليه وسلم- هي الدعاء للميت».

من جهة أخرى، استنكر «منصور»، الحوار الذي دار بين المتحدث الإعلامى للجنة الخمسين الكاتب محمد سلماوي، ومذيع قناة التحرير، بوصف حزب النور بأنه حزب مدلل من قبل الرئاسة، مشيرًا إلى أن هذا وصف لا يمت للواقع بصلة.

وأضاف وعضو المجلس الرئاسى لـ«النور»، كيف يكون حزب النور حزبا مدللا، ولا يمثل في لجنة الـ50 إلا بعضو واحد فقط، مشيرًا إلى أن الحزب كانت له اعتراضات على تشكيل وطريقة عمل لجنة العشرة ولجنة الخمسين، ولم يتم الأخذ برأيه ..

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.