Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حضور عدد من الشخصيات العامة لأداء صلاة الجنازة على أسامة الباز بالسيدة نفيسة

Saturday, September 14, 2013

حضور عدد من الشخصيات العامة لأداء صلاة الجنازة على أسامة الباز بالسيدة نفيسة


نقل جثمان أسامة الباز للمقابر بعد صلاة الجنازة عليه بالسيدة نفيسة

أنهى أهالى الدكتور أسامة الباز المستشار السياسى للرئيس السابق حسنى مبارك، صلاة الجنازة عليه ويتم الآن نقل الجثمان من مسجد السيدة نفسية إلى المقابر بمدينة نصر.

ويشارك فى تشييع الجنازة السفير نبيل فهمى وزير الخارجية، وأحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية عدلى منصور، ومحمد فايق رئيس القومى لحقوق الإنسان والدكتور عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، والمهندس حسب الله الكفراوى، وعدد من الرموز السياسية والشخصيات العامة.

حضور عدد من الشخصيات العامة لأداء صلاة الجنازة على أسامة الباز بالسيدة نفيسة.

وصل منذ قليل إلى مسجد السيدة نفيسة جثمان الراحل أسامة الباز، المستشار السياسي للرئيس الأسبق حسنى مبارك، والذي توفى فجر اليوم السبت، لأداء صلاة الجنازة عليه.

ويشارك في صلاة الجنازة عدد من الشخصيات العامة، في ظل تواجد أمنى مكثف لقوات الأمن المركزي خارج المسجد.

أحمد المسلمانى يصل جنازة أسامة الباز فى السيدة نفيسة
أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية
حضر أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية عدلى منصور، والمهندس حسب الله الكفراوى، وبعض الشخصيات العامة، لتشييع جنازة أسامة الباز المستشار السياسى لرئيس السابق مبارك فى مسجد السيدة نفيسة.

نبيل العربى يحضر جنازة الباز.. ونائبه يصفه بالمفكر القومى

أكد نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد بن حلى، أن مصر فقدت ومعها الأمة العربية اليوم أحد خيرة رجالها الأفذاذ، "فقدت الدكتور أسامة الباز الذى انتقل إلى جوار ربه مع الخالدين".

وقال على صفحته الخاصة بموقع الفيس بوك، "لقد جمع المرحوم خصالا جمة، فقد كان مثالا للدبلوماسى الراقى الرصين، والمفكر الوطنى والقومى الملتزم والعالم الواسع المدارك المستنير، وقبل ذلك كله كان الإنسان المتواضع الذى لا تبهره الأضواء ولا تغريه الألقاب".

وتقدم بن حلى بالعزاء إلى أسرته ومصر والأمة العربية قائلا، "رحم الله فقيدنا الكبير وأدخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وخالص العزاء والتعاطف مع أسرة فقيد مصر والأمة العربية".

كما حرص الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية على أن يكون من أوائل الحاضرين لتشييع جسمان الباز من مسجد السيدة نفيسة لأداء صلاة الجنازة.

موسى وشخصيات عامة يؤدون صلاة الجنازة على أسامة الباز بالسيدة نفيسة

عمرو موسى

وصل منذ قليل إلى مسجد السيدة نفيسة جثمان الراحل أسامة الباز، المستشار السياسى للرئيس الأسبق حسنى مبارك، لأداء صلاة الجنازة عليه.

ويشارك فى صلاة الجنازة عدد من الشخصيات العامة، أبرزهم عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، فى ظل تواجد أمنى مكثف لقوات الأمن المركزى خارج المسجد.

وكان أسامة الباز، المستشار السياسى للرئيس الأسبق حسنى مبارك، قد توفى فجر اليوم السبت.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.