Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: القاء محاضرات بمدارس الجيزة للتعريف بدور جهاز الشرطة ورجال الأمن وتعزيز الأنتماء الوطنى

Saturday, September 28, 2013

القاء محاضرات بمدارس الجيزة للتعريف بدور جهاز الشرطة ورجال الأمن وتعزيز الأنتماء الوطنى


(فى إطار جهود وزارة الداخلية فى مجال توطيد العلاقة بين جهاز الشرطة والمواطن ، وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالجيزة ... مديرية أمن الجيزة تقوم بالدفع ببعض قيادات المديرية من الضباط لإلقاء محاضرات بمختلف المدارس بنطاق محافظة الجيزة للتعريف بدور جهاز الشرطة ورجال الأمن)

فى إطار التنسيق القائم بين وزارة الداخلية ووزارة التربية والتعليم بشأن قيام السادة مديرى الأمن بإتخاذ بعض الإجراءات بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد وأهمها توطيد العلاقة بين جهاز الشرطة والمواطن .
فقد قامت مديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالجيزة والدفع ببعض قيادات المديرية من الضباط لإلقاء محاضرات بمختلف المدارس بنطاق محافظة الجيزة عن دور جهاز الشرطة ورجال الأمن فى السهر على أمن المواطنين وحماية الممتلكات والأموال ، وما بُذل من جهد فى الآونه الأخيرة لتحقيق الأمن وذلك على مدار الأسبوع الماضى فى محاولة للتأكيد على توطيد العلاقة بين جهاز الشرطة والمواطنين والتعرف على مشاكل الطلبه والتلاميذ فى جميع مراحل التعليم من الناحيه الأمنية .
وقد لاقت هذه التجربة التى أشرف عل تنفيذها السيد اللواءمساعد الوزير مدير أمن الجيزة إستحساناً كبيراً بين جموع الطلبه والمدرسين ... حيث قام سيادته بإختيار عناصر متميزه من ضباط المديرية للقيام بهذه المهمه.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.