Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Filipino student wins Miss Universe 2013 - طالبة فلبينية تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2013

Saturday, September 28, 2013

Filipino student wins Miss Universe 2013 - طالبة فلبينية تفوز بلقب ملكة جمال الكون 2013

فرضت ملكة جمال الفليبين ميجان يونج نفسها وفازت بلقب ملكة جمال الكون متفوقة على نظيراتها من فرنسا وغانا وإسبانيا والبرازيل. أما ملكة جمال ألمانيا أمينة صباح فلم تصل إلى جولة العشرة الأكثر جمالا في العالم.

epa03887547 Newly crowned Miss World 2013, Megan Young (C) of Philippines poses on stage during the grand finale of the Miss World 2013 beauty pageant held at Bali Nusa Dua in Bali, Indonesia, 28 September 2013. EPA/MADE NAGI

فازت اليوم السبت (28 سبتمبر 2013) شابة فلبينية بلقب ملكة جمال العالم للعام الجاري 2013، وذلك في المسابقة التي أقيمت في إندونيسيا. وقال منظمو المسابقة في تغريدة لهم على موقع تويتر من مركز المؤتمرات في جزيرة بالي الإندونيسية، التي أقيمت فيها المسابقة، إن لجنة التحكيم توجت الطالبة الفلبينية ميجان يونج (23 عاما) بلقب أجمل امرأة في العالم.

ومن المعروف أن يونج ملكة جمال الفليبين ومازالت طالبة تدرس السينما في بلادها.

الألمانية أمينة صباح تفشل

وجاءت كل من ملكة جمال فرنسا وملكة جمال غانا في المركزين الثاني والثالث. وصلت إلى التصفيات النهائية أيضا ملكة جمال كل من إسبانيا وجبل طارق والبرازيل. أما ملكة جمال ألمانيا أمينة صباح (18 عاما) وهي ألمانية من أصل لبناني وتسكن بالقرب من مدينة يينا بولاية تورينجن وسط ألمانيا، فلم تصل إلى جولة العشرة الأكثر جمالا في العالم والتي تمت بينهن التصفية الأخيرة في إندونيسيا اليوم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.