Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Kenya Red Cross: The number of victims of the Nairobi attack to 69 dead and 63 missing - الصليب الأحمر الكيني : ارتفاع عدد ضحايا هجوم نيروبي إلى 69 قتيلا و63 مفقودا

Monday, September 23, 2013

Kenya Red Cross: The number of victims of the Nairobi attack to 69 dead and 63 missing - الصليب الأحمر الكيني : ارتفاع عدد ضحايا هجوم نيروبي إلى 69 قتيلا و63 مفقودا


أفاد الصليب الأحمر الكيني اليوم الاثنين بارتفاع عدد ضحايا الهجوم الإرهابي على المركز التجاري في العاصمة الكينية نيروبي إلى 69 قتيلا و63 مفقودا.

وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية أنه يعتقد أن ال63 مفقودا إما محتجزين كرهائن من داخل المركز التجاري أو سقطوا قتلى جراء هذا الهجوم الإرهابي.

يشار أن مجلس الأمن الدولي قد أدان في وقت سابق بأشد العبارات الهجوم الإرهابي في نيروبي يوم أمس الأول السبت، وأعرب عن تضامنه مع شعب وحكومة كينيا في هذا الوقت العصيب.

وكانت حركة الشباب الصومالية قد أعلنت مسئوليتها عن الهجوم قائلة إنه جاء ردا على الوجود الكيني في الصومال، مهددة في وقت سابق بشن هجمات ضد كينيا التي أرسلت نحو 4 آلاف جندي للمشاركة ضمن القوات الأفريقية لدعم الحكومة الصومالية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.