Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: رفع الحد الادنى للاجور فى بريطانيا - Raise the minimum wage in Britain

Saturday, September 14, 2013

رفع الحد الادنى للاجور فى بريطانيا - Raise the minimum wage in Britain


من المقرر رفع الحد الادنى للاجور في الساعة الى 6.31 جنيه استرليني  (68.779 مصرى بالساعة ) فى بريطانيا لمن تبلغ اعمارهم 21 عاما فأكثر ابتداء من اول اكتوبر القادم.

وقال وزير الاعمال البريطاني فينس كيبل انه سيحث لجنة حكومية على زيادة الحد الادنى للاجور لضمان تمشيه مع تكاليف المعيشة. ويرى كيبل ان الحد الادنى للاجور قد تراجع بشكل حقيقي بما يصل الى 12 في المئة منذ الازمة المالية عام 2008.

اضاف كيبل لصحيفة جارديان في مقابلة نشرت على موقعها على الانترنت يوم الجمعة "لا يمكننا الاستمرار للابد في عالم من الاجور المتدنية والانتاجية المتدنية والذي نقول فيه كلنا للعمال عليكم ان تقبلوا بخفض الاجور للحفاظ على وظيفتكم. اشار كيبل الى انه "لفترة طويلة جدا لخمس او ست سنوات خفضت فيه الاجور في قطاعات منخفضة الاجور.انني ابعث برسالة اننا ندخل بيئة مختلفة جدا."

ويأمل كيبل ان يبدأ سريان الزيادات خلال مابين عامين واربعة اعوام مع تطبيق الحد الادنى للاجور في بريطانيا لاول مرة عند مستوى 3.60 جنيه (5.71 دولار) في الساعة عام 1999.

وقال انه يمكن تعويض الشركات عن التكاليف الاضافية لزيادة الاجور من خلال خفض مستوى مساهمات التأمين العام التي يدفعها اصحاب الشركات لمعاشات الموظفين والخدمات الاجتماعية الحكومية الاخرى.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.