Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Carter's resignation, "the second man" in the U.S. Department of Defense - استقالة كارتر "الرجل الثاني" في وزارة الدفاع الأمريكية

Friday, October 11, 2013

Carter's resignation, "the second man" in the U.S. Department of Defense - استقالة كارتر "الرجل الثاني" في وزارة الدفاع الأمريكية

أشتون كارتر

أشتون كارتر

قدم الرجل الثاني في وزارة الدفاع الأمريكية أشتون كارتر استقالته، بحسب ما أعلن الخميس وزير الدفاع تشاك هيجل، في وقت تحدث فيه مسؤولون سابقون وبعض وسائل الإعلام عن توترات بين الرجلين.

وقال هيجل، في بيان، إنه "وافق مرغما" على استقالة أشتون كارتر، وذلك خلال لقاء الخميس، وأضاف هيجل أن "آشتون كان وزيرا مساعدا استثنائيا وفيا وفعالا".

وسيبقى كارتر في منصبه لمدة شهرين حتى يساعد البنتاجون خلال فترة شلل الإدارات المركزية بسبب عدم الاتفاق على الميزانية.

وكان كارتر يشغل منصبه منذ أكتوبر 2011، وقد عمل أيضا مع وزير الدفاع السابق ليون بانيتا حيث كان يتمتع بقدر أكبر من الاستقلالية، بحسب ما ذكرت بعض وسائل الإعلام. وكان كارتر من بين الأشخاص المرشحين لخلافة بانيتا على رأس وزارة الدفاع.

وأوضح كارتر في كتاب استقالته أنه اتخذ قراره في الرابع من سبتمبر، وأنه أرجأ الإعلان عنه بسبب "المشاكل في الميزانية".

وقال "حان الوقت إذن كي أرحل"، متحدثا عن "تحد كبير مستقبلي" ولكنه لم يعط تفاصيل إضافية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.