Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: McCain: Obama Mishandled Egypt - بالفيديو... جون ماكين: أوباما أخطأ في التعامل مع مصر.

Saturday, October 12, 2013

McCain: Obama Mishandled Egypt - بالفيديو... جون ماكين: أوباما أخطأ في التعامل مع مصر.


Sen. John McCain spoke Thursday at The Daily Beast’s Hero Summit, where he said that Obama’s foreign policy is in large part to blame for Egypt’s downward path to insurgency and terrorism. During an interview with editor in chief Tina Brown, McCain asked: “We’re going to suspend some aid, but not other aid. What is the message to [Egyptian] General [Abdul Fattah] al-Sisi? ... We should abide by our rule of law. But we didn’t do that.” McCain further emphasized that the shutdown is negatively impacting people’s confidence in the government, which could have long-term consequences.

ندد السيناتور الأمريكي "جون ماكين" بالسياسة التي يتبعها الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" تجاه الخارج، ملقيا باللوم على السياسات الأمريكية الحالية في التعامل مع الأزمة المصرية.

وقال "ماكين" في حواره مع مجلة "الديلي بيست" الأمريكية "أن الولايات المتحدة تعاملت مع مصر على درب الدول المتمردة أو الإرهابية."
وزعم السيناتور "ماكين" أن مصر تعود إلى الأيام المظلمة من الديكتاتورية العسكرية، وستواجه البلاد موجة جديدة من التمرد المسلح والإرهاب، مؤكدًا أن سياسات الرئيس الأمريكي "أوباما" ساهمت في أن تسلك مصر هذا الدرب.

وتساءل "ماكين" عن الرسالة التي يريد الرئيس الأمريكي "أوباما" أن يرسلها إلى وزير الدفاع المصري الفريق أول "عبد الفتاح السيسي" من خلال قرار إدارته بقطع المعونات العسكرية إلى مصر، ردا على أعمال العنف في البلاد، مضيفا: "يجب علينا أن نلتزم بالقانون.. لكننا لم نفعل".
وأعرب "ماكين" عن قلقه في أن تعود مصر إلى عصور الديكتاتورية والحكومات الاستبدادية، مضيفا إن القاهرة غير قادرة على احتضان الشعب، على حد وصفه.

وأكد السيناتور الأمريكي إن إدارة "أوباما" أهملت مسئوليات أمريكا تجاه الربيع العربي بما في ذلك ليبيا، حيث تدهورت الأوضاع الأمنية إلى درجة يرثى لها وصلت إلى حد اختطاف رئيس الوزراء "علي زيدان" على يد مسلحين ..


No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.