Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Saudi prince donates 8 cars Golf to serve pilgrims - أمير سعودي يتبرع بـ8 سيارات غولف لخدمة لحجاج

Friday, October 18, 2013

Saudi prince donates 8 cars Golf to serve pilgrims - أمير سعودي يتبرع بـ8 سيارات غولف لخدمة لحجاج


تبرع أمير سعودي بـ8 سيارات جولف لخدمة الحجاج.

وقال مدير عام الإدارة العامة للصحة الإسعافية بهيئة الهلال الأحمر الدكتور معلا الجابري في مؤتمر صحافي، اليوم الأحد، إن رئيس الهيئة الأمير فيصل بن عبدالله تبرع بـ8 سيارات غولف لنقل كبار السن والمرضى من وإلى الجمرات.

ويأتي ذلك في ظل تأكيدات الجابري، عن توفير الهلال الأحمر 35 مركزاً إسعافياً في مشعر منى، لتقديم خدماتها الإسعافية، من خلال 115 فرقة إسعافية، بالإضافة إلى 20 فرقة دراجة نارية عند الطلب، و15 فرقة إسعافية عناية طبية.

وأضاف: "كما تم توفير الإسعاف الجوي من خلال أربع طائرات في مشعر عرفات، وثلاث طائرات لعمليات الاستجابة للحالات الطارئة وطائرة مخصصة لنقل الطواقم الطبية والتموين الطبي عند الحاجة، بالإضافة إلى طائرة في منفذ الشميسي، ومنفذ البهيتة لتغطية الطرق المؤدية من وإلى العاصمة المقدسة".

وأوضح الجابري أن عدد الحالات الإسعافية التي تمت مباشرتها يوم أمس السبت بلغت 3856 حالة إسعافية بنسبة انخفاض 40% عن العام الماضي.

ويساند فرق الهلال الأحمر خلال موسم الحج 1360 متطوعاً ومتطوعة من أطباء وصحيين، وأوضح رئيس لجنة التطوع بالهيئة الدكتور أحمد السلامة أن المتطوعين والمتطوعات العاملين ضمن الخطة العامة للهيئة خلال موسم الحج هذا العام في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة بلغ عددهم 824 متطوعاً و536 متطوعةً...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.