Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: "Yahoo" closes its office in Egypt, the end of the year - “ياهو” تغلق مكتبها في مصر نهاية العام

Wednesday, October 23, 2013

"Yahoo" closes its office in Egypt, the end of the year - “ياهو” تغلق مكتبها في مصر نهاية العام

اللوجو الجديد لياهو

أعلنت شركة ياهو أنّها سوف تغلق مكتبها في القاهرة نهاية هذا العام. ويأتي هذا القرار في إطار جهود ياهو لتنظيم عملياتها على النطاق العالمي والتشجيع على مزيد من التعاون والابتكار عبرتركيزمكاتبها في عدد أقل من المواقع،إضافةً إلى تعزيز أعمالها العالمية بهدف تحقيق نمو طويل الأمد.

وكانت القاهرة مركزاً جيداً لياهو، حيث شكّلت فريقاً من الموظفين المحترفين الذين قاموا بخدمة المستخدمين والمعلنين على أفضل وجه. وتتقدّم ياهو بجزيل الشكروالامتنان لهؤلاء الموظفين على جهودهم ومساهماتهم في نجاح أعمال الشركة.

وستلتزم الشركة  كعادتهابالتعامل المحترم والمنصف مع جميع موظفي مكتب القاهرة خلال الفترة الانتقالية، وسوف تقدّم لهم مكافآت نهاية خدمة تفوق ما تقتضيه القوانين المحلية.

هذا وستبقى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سوقاً مهماً لياهو، وسوف تواصل الشركة خدمة المستخدمين والمعلنين في كافة أنحاء المنطقة وتوفيرا لمستوى المتميّز نفسه من الخدمات والمنتجات التي يتوقعونها من “ياهو مكتوب” عبر مكتبيها الرئيسين في عمّان ودبي.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.