Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: يوم الحساب: المخابرات تكشف مراسلات «عزت» لإفساد محاكمة «مرسى».. و«الداخلية» تستعد بـ100 ألف فرد

Monday, November 4, 2013

يوم الحساب: المخابرات تكشف مراسلات «عزت» لإفساد محاكمة «مرسى».. و«الداخلية» تستعد بـ100 ألف فرد

اتهام «المعزول» فى قضية تخابر جديدة أثناء زيارته ألمانيا.. والإخوان يستعدون بـ«تدريبات الفوضى» لمواجهة المدرعات.. والأمن يحكم سيطرته على منطقة سجون طرة

الأخوان يستعدون لافساد محاكمة مرسى

الأخوان يستعدون لافساد محاكمة مرسى
كشفت مصادر سيادية مسئولة عن أن أجهزة المخابرات ضبطت عدة مراسلات بين محمود عزت، القيادى الإخوانى الهارب، وإحدى الجماعات الجهادية بسيناء، يطالب فيها بتصعيد العمليات الإرهابية وإشاعة مزيد من الفوضى فى مصر، على أن تكون ساعة الصفر فجر غد، تزامناً مع بدء محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى.

وأوضحت أن المراسلات نقلتها عناصر تابعة لحركة حماس عبر الأنفاق، وهى عبارة عن خطابات مكتوبة بـ«الشفرات» ورسائل شفوية إلى جماعة إرهابية تضم نحو 55 عنصراً يتمركزون قرب الشيخ زويد. وتعتمد خطة «عزت» على «إشاعة الفوضى وإنهاك الشرطة بالتظاهرات واستهداف منشآت حيوية وأكمنة وتوريط رجال الجيش والشرطة فى جرائم عنف والتنديد بها فى وسائل إعلام دولية».

وضبطت قوات الجيش والشرطة 20 عضواً من جماعة «أنصار بيت المقدس»، أثناء التخطيط لاستهداف سفن عابرة بقناة السويس، فيما جرى رفع حالة الطوارئ بمدن القناة وسيناء وبدء عملية تمشيط للمناطق الحدودية بالأباتشى.

واستعد تنظيم الإخوان لإشاعة الفوضى بتدريب عناصره على التصدى للشرطة بإلقاء الزيوت والمسامير أمام المدرعات لإعاقتها، ورش البوية البيضاء و«الاسبراى» على زجاج سيارات قوات الأمن لحجب الرؤية، أسوة بما اتبعوه أمس فى مظاهرات المنصورة، ودعا إخوان الشرقية للاحتشاد أمام ديوان المحافظة أثناء المحاكمة.

وأنهت وزارة الداخلية جميع الاستعدادات لتأمين جلسة المحاكمة فى معهد أمناء الشرطة، بالتنسيق مع القوات المسلحة، وكشف مصدر أمنى عن أن خطة «الداخلية» تشمل تأمين مقر المحاكمة ومنطقة سجون طرة من الجهات الأربع، وغلق طريق الأتوستراد وتحويل طريق كورنيش النيل ونشر قوات أمنية فى منطقة شق الثعبان وإغلاق محطة مترو طرة.

وأضاف أنه تم القبض على عدد من الإسلاميين و9 يحملون جنسيات ليبية ومغربية فى شقق مستأجرة قريبة من مقر المحاكمة، مشيراً إلى مضاعفة قوات التأمين إلى 100 ألف ضابط وجندى و5 آلاف من القوات الخاصة تتمركز فى محيط السجن.

وكشف المصدر عن أن «مرسى» يواجه قضية تخابر جديدة تتعلق بوقائع مسجلة أثناء سفره إلى ألمانيا؛ حيث رصدت المخابرات الألمانية مكالمة تليفونية مع أيمن الظواهرى، زعيم تنظيم القاعدة، ما استدعى إنهاء زيارته لألمانيا فور علم رئيسة الوزراء أنجيلا ميركل.

وكشفت مصادر سيادية عن أن «مرسى» أجرى 5 اتصالات هاتفية بعائلته، وكتب ورقتين بخط يده، تتضمنان عدم اعترافه بالمحاكمة ورفضه دخول القفص، باعتباره «الرئيس الشرعى»، وأن ما حدث فى 30 يونيو «مؤامرة داخلية وخارجية». ومن المقرر أن يتولى أفراد من المخابرات الحربية اصطحاب «المعزول» عقب نزوله من الطائرة لقاعة المحاكمة، بينما تتولى عناصر «777» تأمينه داخل القفص.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.