Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: فى مصر: تفاصيل فضيحة تعليمية بالشرقية على مكتب الوزير.1387 معلمًا لـ183 طالبًا.والكارثة: المدرسة تشكو عجز مدرسين

Sunday, November 10, 2013

فى مصر: تفاصيل فضيحة تعليمية بالشرقية على مكتب الوزير.1387 معلمًا لـ183 طالبًا.والكارثة: المدرسة تشكو عجز مدرسين


تفاصيل فضيحة تعليمية على مكتب الوزير.. 1387 معلمًا لـ183 طالبًا.. والكارثة: المدرسة تشكو عجز مدرسين
.........................................................
التفاصيل الكاملة لما يمكن أن يوصف بـ"الفضيحة التعليمية" بمحافظة الشرقية، حيث تم التعقاد مع 1387 معلمًا، للتدريس في مدرسة بها 183 طالبًا فقط، رغم أن القوة الأساسية للمعلمين بالمدرسة 21 معلمًا فقط. 

ووفقًا للمذكرة العاجلة، المعروضة على مكتب الدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم، فإن المدرسة تحمل اسم "وادي الملوك الابتدائية الجديدة بأبي حماد"، وأن المدرسة تقع في قرية تتبع محافظة الإسماعيلية إداريًا، لكن المدرسة فقط هي التي تتبع محافظة الشرقية. 

وكشفت المذكرة أن اللجنة التي تشكلت من يوسف سليمان، وكيل أول وزارة التعليم بالشرقية، أن غالبية المعلمين الذين تم التعاقد معهم خلال عام 2012، هم من مشرفي الأنشطة، وغير موجودين بالمدرسة من الأساس، ويعملون في أماكن أخرى، مثل مصانع العاشر من رمضان، ولا يحضرون إلى المدرسة نهائيًا. 

وأظهرت المذكرة أن عدد طلاب المدرسة في الصف الأول الابتدائي 37 والثاني 23، الثالث 34، الرابع 30، الخامس 27، والسادس 34 طالبًا. 

ووفقًا لنفس المذكرة، فإن المتعاقد معهم بينهم: 367 من أصحاب المؤهلات العليا و487 مشرف نشاط و490 إداريًا و34 عاملاً. 

وتبين أن المدرسة لا يوجد بها دفاتر حضور وانصراف معتمدة للمعلمين أو الإداريين، وربع عددهم يوقع يومًا واحدًا لباقي أيام الأسبوع كاملة، وأن العدد الباقي لم يحضر للمدرسة. 

وكانت الكارثة الكبرى التي كشفت عنها المذكرة، أن المدرسة بها عجز في معلمي الرياضيات واللغة الإنجليزية، وأن جميع المتعاقدين لم يتم تكليفهم بأي أعمال داخل المدرسة، فضلاً عن أنه لا توجد أي مستندات رسمية بالمدرسة لجميع المتعاقدين.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.