Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Associated Press: The trial of "Morsy" Egypt showed respect due process of law - أسوشيتد برس: محاكمة “مرسي” أظهرت احترام مصر للإجراءات القانونية الواجبة

Tuesday, November 5, 2013

Associated Press: The trial of "Morsy" Egypt showed respect due process of law - أسوشيتد برس: محاكمة “مرسي” أظهرت احترام مصر للإجراءات القانونية الواجبة


علقت وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية اليوم على محاكمة المعزول “محمد مرسي”، قائلة إنه كان رهن الاعتقال السري لمدة أربعة أشهر، وقد رفض المحاكمة مؤكدا أنه هو الرئيس الشرعي للبلاد، ويجب محاكمة من أطاحوا به.

وأضافت الوكالة أن المحاكمة التي تأجلت إلى 8 يناير بعد رفعها عدة مرات، تظهر احترام السلطات المصرية للإجراءات القانونية الواجبة وأنها دحضت كل الانتقادات الدولية المسربة بسبب مزاعم سرية قضية المعزول ومحاكمته.

وأشارت إلى أن رفض “مرسي” للمحاكمة يدل أن الجهود القليلة المبذولة لتسوية النزاع في أكبر دولة من حيث عدد السكان ستورطها في جولة جديدة من الاضطرابات.

وذكرت الوكالة الأمريكية أن المحاكمة عكست الأجواء المشحونة والاستقطاب العميق بين أنصار المعزول، والحكومة المصرية الجديدة، وكذلك المصريين المعتدلين المؤيدين للجيش، فقد احتشد أنصار الجانبين خارج أكادمية الشرطة.

ولفتت الوكالة إلى رفض “مرسي” للمحاكمة بوصفه الرئيس الشرعي للبلاد، في نفس الوقت تحدى القيادي الإخواني “محمد البلتاجي” القاضي وأوقفه عدة مرات ..

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.