Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بعد تهديدات تركيا باستهداف قناة السويس.خبراء: انعكاس لفشل الإخوان.والجيش يؤمنها ولنا حق الدفاع عن المجرى الملاحى

Sunday, November 10, 2013

بعد تهديدات تركيا باستهداف قناة السويس.خبراء: انعكاس لفشل الإخوان.والجيش يؤمنها ولنا حق الدفاع عن المجرى الملاحى


بعد تهديدات تركيا باستهداف قناة السويس.. خبراء: انعكاس لفشل الإخوان.. والجيش يؤمنها ولنا حق الدفاع عن المجرى الملاحى.

خبير عسكري: المجتمع الدولي لن يسمح لـ"تركيا" بتنفيذ خطتها الخاصة باستهداف قناة السويس.

خبير أمني: قناة السويس تحت السيادة المصرية.. ولنا حق الدفاع عن المجرى الملاحي.

خبير أمني: القوات المسلحة تؤمن قناة السويس والمجرى الملاحي ولا يمكن المساس بهما.

قال أحد المواقع الإخبارية إن "تركيا تتبنى خطة لتشويه سمعة قناة السويس عالمياً، من خلال إشاعة وصفها بالممر الملاحى غير الآمن، وأن هناك أعمالاً إرهابية يومية، تقع على ضفافها شرقاً وغرباً، بما يؤكد احتمالية تعرض أى سفينة أجنبية للخطر، حال عبورها القناة، فى الوقت الراهن، وذلك بدعم من جماعة الإخوان المسلمين والتنظيم الدولى للإخوان والعديد من الكوادر التنظيمية للجماعة، التى انتقلت من القاهرة إلى تركيا بعد فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة بساعات".

قال اللواء مجدي البسيوني، الخبير الأمني، إن "ما تردد حول وجود مؤامرة إخوانية تركية لاستهداف قناة السويس، يعتبر تهديدات قديمة"، مشيرًا إلى أن "القوات المسلحة أفادت من خلال عدة تصريحات بأن قناة السويس والمجرى الملاحي مؤمنان جيدًا ولا يمكن المساس بهما".

وسخر البسيوني من هذه التهديدات، واصفًا إياها بأنها "تهديدات واضحة وصريحة ومعلن عنها"، مضيفا: "مثل هذه التهديدات يجب عدم الاعتراف بها وتجاهلها تماما".

وأكد أن "ذلك هو أسلوب الإخوان الذي يقوم على زعزعة الأمن بين المواطنين".

وقال اللواء مجدي الشاهد، الخبير الأمني: إن قناة السويس تحت السيادة المصرية وفقاً للاتفاقات الدولية الموقعة، مما تعطينا الحق في الدفاع عنها.

وأكد مجدي أنه تم استدعاء لواءات من الشرطة والجيش يتمتعون باللياقة الذهنية لينضموا لأسطول حماية المجري الملاحي في قناة السويس، مضيفا: "إذا كان هناك من يدعون بضرورة الحماية للسفن الأجنبية فهم من يروجون هذه الشائعات لتدمير سمعة مصر الأمنية".

وتابع: "علي وزارة الخارجية المصرية ضرورة إدراج الجماعات الإسلامية في قائمة المنظمات الإرهابية".

من جهة أخرى أكد اللواء حسام سويلم، الخبير العسكري، أن المجتمع الدولي لن يسمح لـ"تركيا" بتنفيذ خططها الخاصة باستهداف قناة السويس، مشددًا على أن قوات الأمن قامت بتطهير منطقة قناة السويس حتى الإسماعيلية.

وأضاف سويلم أن "هذه التهديدات من قبل التنظيم الدولي بأنقرة لضرب سفن قناة السويس بـ"آر بي جي" هى انعكاس على فشل جماعة الإخوان المسلمين المحظورة الذريع، وأنهم لم يستطيعوا فعل شيء سوى ترويج هذه الشائعات" ..

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.