Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مصر: عاطل يذبح نفسه بسكين لمروره بضائقة مالية في شبرا الخيمة

Tuesday, November 5, 2013

مصر: عاطل يذبح نفسه بسكين لمروره بضائقة مالية في شبرا الخيمة


تخلص عاطل من حياته للأبد بعد أن ذبح نفسه بالسكين داخل إحدى الأراضى الفضاء بقسم ثان شبرا الخيمة لمروره بضائقة مالية وتم نقل الجثة للمستشفي وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان الرائد محمود ندا، معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من أهالى عزبة القطاوى بالعثور على جثة لشاب بقطعة أرض فضاء.

وبالانتقال والفحص تبين ان الجثة لشاب يدعى "عبدالله. ج. م" عاطل ومقيم عزبة القطاوى بهتيم وله محل اقامة اخر اشمون - منوفية يرتدى ملابسه كامله، وبمناظرة الجثة تبين وجود اصابة بها عبارة عن جرح قطعى بالرقبة وعثر بحوزته على هاتف محمول كما عثر على آلة حادة "سكين" عليها آثار دماء ملقاة بجوار الجثة.

وتوصلت التحريات من خلال سؤال شقيق المتوفى "يوسف ج م" سائق الى أنه تلقي اتصالا من شقيقه المتوفى وابلغه بعزمه على الانتحار لمروره بضائقة مالية وحالة ضيق نفسى.

وبسؤال شاهد الواقعة رمضان صلاح عبدالغنى 28 سنة "وناش" ومقيم عزبة القطاوى، قرر انه عثر على جثة المتوفى ملقاه بقطعة الارض الفضاء ولم يشاهد احدا بجوارها.

بالكشف جنائيا عن المتوفى تيبن سابقة اتهامه فى 2 قضية "سرقة بالاكراه – سرقة وسائل نقل" اخرهما القضية رقم 22524 جنايات مركز اشمون لسنة 2012، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.