Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: كلاكيت ثاني مرة.. الكونغ فو يرفع شارة رابعة في ماليزيا.. والاتحاد: "اللاعب إخوانجي وفي داهية أي ميدالية منه"

Monday, November 4, 2013

كلاكيت ثاني مرة.. الكونغ فو يرفع شارة رابعة في ماليزيا.. والاتحاد: "اللاعب إخوانجي وفي داهية أي ميدالية منه"


كلاكيت ثاني مرة.. الكونغ فو يرفع شارة رابعة في ماليزيا.. والاتحاد: "اللاعب إخوانجي وفي داهية أي ميدالية منه"

شهدت منافسات بطولة العالم "للكونغ فو" بماليزيا قيام اللاعب هشام عبد الحميد لاعب منتخب مصر برفع شارة رابعة بعد تأهله إلى دور الثمانية للبطولة؛ اعتراضا على قيام الاتحاد المصرى لللعبة بإيقاف اللاعب محمد يوسف لمدة عامين بعد ارتداء "تى شيرت" رابعة أثناء تسلمه الميدالية الذهبية التى فاز بها فى بطولة العالم بروسيا الأسبوع الماضى.

وأكد اللواء جمال الجزار المدير التنفيذى لاتحاد الكونغ فو أن مجلس الإدارة أبدى استياءه الشديد من تصرف اللاعب، خاصة وأن الواقعة الأولى أثارت ضجة كبيرة وتم التحقيق فيها، مشيرا إلى أن اللاعب هشام عبد الحميد "إخوانى" ولديه سوابق كثيرة أهمها قضية تم الحكم عليه فيها بسنة سجن مع إيقاف التنفيذ ولكنه لم يراع مصلحة مصر حاليا.

وأشار الجزار أن الاتحاد يدرس حاليا ترحيل اللاعب إلى مصر بعد تلك الواقعة قائلا: "فى داهية أى ميدالية من أى لاعب لا يراعى مصلحة مصر"، مشيرا إلى أن هذه النوعية من اللاعبين تعمل دائما ضد مصلحة الوطن.

وشدد على ضرورة معاقبة هذا اللاعب أو أى لاعب آخر يسيء إلى سمعة مصر خارجيا مع ضرورة حرمانه من تمثيل مصر فى المحافل الدولية...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.