Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: متابعة : شهود عيان : سيارتان "سماوي ونبيتي" يقودهما ملتحٍ ومنتقبة نفذا اغتيال المقدم الشهيد "مبروك"

Monday, November 18, 2013

متابعة : شهود عيان : سيارتان "سماوي ونبيتي" يقودهما ملتحٍ ومنتقبة نفذا اغتيال المقدم الشهيد "مبروك"

السيرة الذاتية لضابط الأمن الوطني المغتال
ضابط الامن الوطني محمد مبروك
ضابط الامن الوطني محمد مبروك
السيرة الذاتية لضابط الأمن الوطني، المقدم محمد مبروك محمد أبو خطاب، المغتال بمدينة نصر، والتي تشير إلى أنه من مواليد منطقة الزيتون بمحافظة القاهرة عام 1974، وتخرج في كلية الشرطة عام 1995، والتحق بالعمل في جهاز مباحث أمن الدولة عام 1997 وظل به حتى تم حل الجهاز عام 2011، فانتقل للعمل بجهاز الأمن الوطني بمديرية أمن الجيزة، وبعد 30 يونيو انتقل للعمل في جهاز الأمن الوطني الرئيسي.
واشارت المعلومات إلى أن الراحل كان قد اشترك في عمليات القبض على معظم قيادات تنظيم الإخوان، وأنه محرر محضر التحريات والضبط في قضية الهروب من وادي النطرون، وكذلك قضية التخابر، المتهم فيهما الرئيس المعزول محمد مرسي، كما كان عضوًا في فريق البحث والتحري في حادث محاولة اغتيال وزير الداخلية.

مصدر أمني: 3 ملثمين هم من اغتالوا ضابط الأمن الوطني أمام "مول شهير" بمدينة نصر
صرح مصد أمني بمديرية أمن القاهرة، بأن فريقا من جهاز الأمن الوطني، والإدارة العامة للمباحث الجنائية، انتقل إلى مسرح اغتيال النقيب محمد مبروك، الضابط بجهاز الأمن الوطني، وتبين من المعاينة المبدئية وأقوال الشهود، بأن 3 ملثمين هم من أطلقوا الرصاص على المجني عليه أمام مبنى "مول شهير" عقب خروجه منه.

وأكد المصدر، بأن وزارة الداخلية أعلنت الاستنفار في محافظتي القاهرة والجيزة، بعد التهديدات التي تلقتها في الفترة الأخيرة، وخاصة أثنا إحياء ذكرى محمد محمود، وجار فحص علاقات الضابط الضحية، للتأكد من أن سبب الجريمة جنائي أم سياسي.

شهود عيان: ضابط الأمن الوطني كان يسير خلف مظاهرة للإخوان لحظة اغتياله
سيارة طابط الأمن الوطني

سيارة ضابط الأمن الوطني
أكد شهود عيان أن حادث اغتيال المقدم محمد مبروك ضابط الأمن الوطني، وقع بشارع نجاتي سراج المتفرع من الوفاء والأمل بمدينة نصر، وأنه كان يسير خلف مظاهرة لجماعة الإخوان "المحظورة".
وأضاف الشهود، أن الجناة أطلقوا نحو 30 طلقة على سيارة الضابط، ثم لاذو بالفرار.

شهود عيان: ضابط الأمن الوطني كان يسير خلف مظاهرة للإخوان لحظة اغتياله

كمائن أمنية تحاصر مدينة نصر لضبط مرتكبي حادث اغتيال ضابط الأمن الوطني

قسم مدينة نصر (صورة أرشيفية)
نشرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، كمائن لمحاصرة منطقة مدينة نصر ومنشية ناصر؛ لضبط مرتكبي حادث اغتيال المقدم محمد مبروك الضابط بجهاز الأمن الوطني.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن الجناة رصدوا تحركات المجني عليه، وارتكبوا الحادث في أقل من ثلاث دقائق باستخدام سيارة، مؤكدا أن الضابط محمد مبروك كان متجها إلى عمله بمبنى الجهاز بمدينة نصر.

وبدأ فريق البحث في جمع المعلومات وتحديد ملامح مرتكبي الحادث، ونشر مواصفات السيارة ونشرها على الكمائن من خلال أجهزة اللاسلكي.
مساعد وزير الداخلية : مرتكبو الحادث استقلوا سيارتين.. واستخدموا بندقية آلية
اللواء جمال عبد العال مدير مباحث القاهرة
صرح اللواء جمال عبدالعال، مساعد وزير الداخلية ومدير مباحث العاصمة أثناء وجوده لمعاينة مسرح جريمة اغتيال ضابط الأمن الوطني، أن مرتكبي الحادث كانوا داخل سيارتين، وطاردوا الضحية، وأحدهم استخدم بندقية آلية (56 طلقة) وتم التوصل لشهود عيان جاري استجوابهم.


شهود عيان : سيارتان "سماوي ونبيتي" يقودهما ملتحٍ ومنتقبة نفذا اغتيال الشهيد "مبروك"

أكد الحاج محمد مالك محل فخار يبتعد حوالي 100 متر عن موقع حادث اغتيال المقدم الشهيد محمد مبروك ، ان سيارتين ملاكي إحداهما "نبيتي" اللون ، والأخري "سماوي" قامتا بتنفيذ عملية الاغتيال.
وأكد شاهد العيان ان السيارتين كانا يقود إحداهما شخص ملتحٍ ، والاخري سيدة منتقبة - حسب قوله- ، واوضح انهما لاذا بالفرار فور اطلاقهما النيران علي سيارة الضابط الشهيد.
Embedded image permalink
وكانت وزارة الداخلية قد نعت المقدم محمد مبروك - الضابط بجهاز الأمن الوطني ، ومسئول ملف "الإخوان" بالجهاز ، حيث إغتاله مجهولون "ملثمين" ، أطلقوا عليه النار من أسلحتهم الآلية أثناء خروجه من منزله متوجها غلي مقر عمله بالقرب من "السراج مول" بمدينة نصر.
اغتيال مقدم شرطة برصاص قناصة بمدينة نصر
وأكدت في بيان لها أن المنفذين فتحوا النيران على الضابط الشهيد من أسلحتهم الآلية وهم مستقلون سيارتيّ ملاكي بدون لوحات معدنية، ما أدي إلى إصابته بسبع طلقات آلي ، أثناء قيادته لسيارة ماركة رينو كليو سوداء اللون.

وأوضحت مصادر أن الضابط الشهيد ، هو من حرر محضر التحريات في قضية التخابر المتهم فيها محمد مرسي وقضية هروب المسجونين من سجن "وادي النطرون" ويعد الشاهد الرئيسي في القضية...


عز الدين : "مبروك" اصيب بـ"7رصاصات" فى وجهه

كشف الدكتور محمد عز الدين – رئيس لجنة رد المظالم الدائمة لحقوق الإنسان – وقائع تفاصيل اغتيال المقدم محمد مبروك
الضابط بجهاز الأمن الوطني، ومسئول ملف "الإخوان" بالجهاز.

وقال إنه تم اغتيال الضابط وهو فى طريقه إلى بيته عائدا من مقر عمله بالامن الوطنى وعلى مقربة من منزله قامت بمحاصرته سيارتان إحداهما حمراء اللون والاخرى صفراء.

واضاف عز-نقلا عن مصادر خاصة له - أن السيارة الصفراء قامت بتعطيل سيارة المقدم وتقدمت السيارة الأخرى إلى أن تساوت معه وقام من بداخلها بإطلاق الرصاص عليه فاستقرت سبع رصاصات فى وجهه وسبع رصاصات أخرى فى انحاء متفرقة من جسده فى مشهد إرهابى.


وقد انتقلت النيابة إلى معاينة الواقعة وتم نقل المقدم إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر وتم تصوير الشهيد وهو ينزف دماً...

القبض علي شخصين بموقع اغتيال الشهيد "محمد مبروك"..والنيابة تغادر مكان الحادث 

غادرت أجهزة النيابة موقع حادث اغتيال ضابط الأمن الوطني الشهيد محمد مبروك أبوخطاب - مسئول ملف الاخوان بالجهاز-
، حيث قامت بمعاينة موقع الحادث وسيارة الشهيد - رينو سوداء- .

يأتي ذلك في الوقت الذي اعادت فيه قوات الشرطة فتح شارع نجاتي سراج والذي شهد جريمة الاغتيال مرة أخري ، كما قامت باصطحاب عدد من شهود العيان إلي قسم اول مدينة نصر للاستماع أقوالهم .


من جانب أخر القت فيه الأجهزة الأمنية القبض علي شخصين - من المشتبه فيهما- داخل موقع الحادث ، حيث ارتابت فيهما نظرا لقيامهم بتصوير موقع الحادث، ولايحملان أي هويات صحفية.



كمائن أمنية تحاصر مدينة نصر لضبط مرتكبي حادث اغتيال ضابط الأمن الوطني 

نشرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، كمائن لمحاصرة منطقة مدينة نصر ومنشية ناصر؛ لضبط مرتكبي حادث اغتيال المقدم محمد مبروك الضابط بجهاز الأمن الوطني.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن الجناة رصدوا تحركات المجني عليه، وارتكبوا الحادث في أقل من ثلاث دقائق باستخدام سيارة، مؤكدا أن الضابط محمد مبروك كان متجها إلى عمله بمبنى الجهاز بمدينة نصر.


وبدأ فريق البحث في جمع المعلومات وتحديد ملامح مرتكبي الحادث، ونشر مواصفات السيارة ونشرها على الكمائن من خلال أجهزة اللاسلكي...

النيابة تأمر بتشريح جثة ضابط الأمن الوطنى بعد اغتياله بمدينة نصر
===================

أمرت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد شورب، بتشريح جثة المقدم "محمد مبروك"، ضابط الأمن الوطنى، لبيان سبب الوفاة عقب إغتياله على يد مسلحين، حيث تبين من مناظرة عمرو شعبان، وكيل نيابة أول مدينة نصر، أن جثة المجنى عليه تلقت أكثر من 7 رصاصات، استقرت فى أماكن متفرقة من جسده، وعدد آخر اخترق السيارة التى كان يستقلها. 


وكشفت التحقيقات أن المجنى عليه ضابط بجهاز الأمن الوطنى المركز الرئيسى بالحى السابع بمدينة نصر، وتشير التحريات أنه كان معروفا ومرصودا من قبل الجناة الذين أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية أثناء استقلال سيارته من أمام منزله بمنطقة السراج مول.


معاينة النيابة: ضابط الأمن الوطني أصيب بسبع طلقات من مسافة قريبة

مسرح جريمة اغتيال ضابط الأمن الوطني

مسرح جريمة اغتيال ضابط الأمن الوطني
كشفت معاينة نيابة مدينة نصر، في واقعة اغتيال المقدم محمد مبروك، ضابط الأمن الوطني، أنه تعرض للإصابة بسبع طلقات من أسلحة آلية في الرأس والصدر والرقبة.

وأوضحت المعاينة التي أجراها المستشار عمرو منصور، مدير النيابة، وجود آثار 12 طلقة في سيارة الضابط.



وقررت النيابة التحفظ على فوارغ الطلقات التي تم العثور عليها بمكان الحادث، وصرحت بدفن المجني عليه بعد انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة.

وأفادت المعاينة أن منفذي العملية كانوا يستقلون سيارتين ملاكي، وأطلقوا الأعيرة النارية من مسافة لم تتجاوز 5 أمتار، من مكان سير الضحية.

الدكتور أحمد عبد ربه
عبد ربه: التهليل لمقتل ضابط شرطة تم اغتياله لايقل بشاعة عن مقتل متظاهر سلمي
علق الدكتور أحمد عبد ربه الاستاذ بكلة إقتصاد وعلوم سياسية بجامعة القاهرة على سعادة نشطاء جماعة الإخوان على مواقع التواصل الإجتماعي على إستشهاد المقدم محمد مبروك على أيدي مجهولين ، قائلًا “رحمة الله على أى شخص قتل غدرا دون محاكمة أو قانون أيا كان توجه السياسي” .
وأكد عبد ربه خلال تدوينة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) إن ” التهليل لمقتل ضابط شرطة تم اغتياله بدم بارد وبدون محاكمة أو قانون لايقل بشاعة عن مقتل متظاهر سلمي او معتصم سلمي بنفس الدم البارد ايا كانت المبررات” ،مضيفًا “الدول لاتقام بشرائع الغاب ولا على أنقاض البشر” .


تعليقات الإخوان على اغتيال ضابط الأمن الوطني

بالفيديو..المتحدث باسم نادي الشرطه يتعهد بأخذ بتار مقدم الامن الوطني ولا رحمه من اليوم مع الارهاب

بكاء عبد الرحيم علي لإغتيال ضابط الامن الوطني ,و هو الشاهد الوحيد لملف تخابر مرسي

حادث اغتيال ضابط الأمن الوطنى
تشييع جثمان ضابط الأمن الوطنى فى جنازة عسكرية بمسجد الشرطة ظهر اليوم
قال مصدر أمنى إنه سيتم تشييع جثمان الشهيد المقدم محمد مبروك، بعد صلاة ظهر اليوم الاثنين فى جنازة عسكرية من مسجد الشرطة بالدراسة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.