Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: gold awards for Weight Loss - جوائز من الذهب مقابل تخفيف الوزن

Tuesday, November 12, 2013

gold awards for Weight Loss - جوائز من الذهب مقابل تخفيف الوزن

سعيا لحث المواطنين على إنقاص وزنهم، أطلقت سلطات إمارة دبي حملة خاصة تقدم لكل مشارك مكافأة تتمثل بتقديم في جرام من الذهب مقابل كل كيلوجرام يخسره المواطن من وزنه.
 
أطلقت سلطات إمارة دبي حملة باسم "وزنك ذهب" لتشجيع المواطنين على إنقاص أوزانهم، وذلك بتقديم مكافأة تتمثل في جرام من الذهب مقابل كل كيلوجرام ينقصه المواطن من وزن جسمه. وجاءت هذه المبادرة بالتزامن مع نهاية شهر رمضان الماضي.

وتمكن مشارك من أصل سوري من الحصول على الجائزة الرئيسية في هذه الحملة والتي تقدر بنحو 5400 دولار، إذ نجح المشترك والذي يبلغ (27 عاما) في إنقاص 26 كيلوغراما من وزنه، علما أنه كان يزن 147كليوغراما قبل مشاركته في حملة الحد من البدانة.

أما المركزان الثاني والثالث فكانا من نصيب متسابقين، خسر أحدهم 23 كيلوغراما والأخر 22 كيلوغراما.
 الفائز بالجائزة الأولى

ويتوجب على كل مشارك في هذه الحملة أن يخسر كيلوغرامين من وزنه على الأقل ليتمكن من الحصول على بعض غرامات الذهب، إذ يتم وزنه وقت التسجيل في الحملة وفي ختامها. 

ويوزن المشاركون في الحملة عن طريق جهاز تحليل تركيب الجسم الذي يعطي تفاصيل بشأن محتوى الجسم من الماء والدهون والكتلة العضلية.

وينفق مسئولو الصحة في دبي ودول الخليج الأخرى الملايين للحد من البدانة بين مواطني بلادهم. فقد أدت الطفرة النفطية وارتفاع معدلات الدخل إلى زيادة الاستهلاك والاعتماد أكثر في التنقل على السيارات الأمر الذي تسبب في انتشار داء السكري وغيره من الأمراض المرتبطة بالبدانة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.