Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور.. ظهور غواصة ألمانية غارقة منذ الحرب العالمية الأولى على شواطئ بريطانيا بعد عاصفة عاتية

Saturday, December 21, 2013

بالصور.. ظهور غواصة ألمانية غارقة منذ الحرب العالمية الأولى على شواطئ بريطانيا بعد عاصفة عاتية


فوجئ سكان شاطئ منطقة البريطانية بخروج غواصة حربية ألمانية ألقتها الأمواج على الشاطئ، بعدما يقرب من قرن تقريبا من غرقها أثناء الحرب العالمية الأولى.
وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن تلك الغواصة من طراز يو بي-122، وكانت واحدة من أحدث الأسلحة التي عرفتها البشرية إبان الحرب العالمية الأولى، وأكثرها فتكا وتدميرا حيث أغرقت هذه الغواصات مئات السفن الحربية والتجارية.
وكانت ألمانيا قد سلمت عددا من تلك الغواصات بلغت 25 غواصة إلى بريطانيا العظمى عقب هزيمتها في الحرب العالمية الأولى في نوفمبر 1918، وتم تحويل تلك الغواصات إلى خردة وتفكيكها.
وقال المؤرخ البريطاني مارك دنكلي: إن ما يقرب من 100 غواصة ألمانية من طراز "يو بي" استسلمت للقوات الألمانية عقب انتهاء الحرب العالمية الأولى، وقامت بريطانيا بتفكيكها والاستفادة من مكوناتها خاصة المحركات والأسلحة في تصنيع غواصات أخرى.
وأكد مسئول بالشرطة البريطانية أن تلك الغواصة التي خرجت مؤخرا من المحيط لا تشكل أي خطر على المواطنين حيث لا يوجد بها أية أسلحة، وستبقى كما هي على الشاطئ ولن يتم رفعها.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.