Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: «إنونيموس مصر»: «فيسبوك» أغلق صفحاتنا بعد كشف فضائح التمويل الخارجي للساسة المصرية

Wednesday, December 11, 2013

«إنونيموس مصر»: «فيسبوك» أغلق صفحاتنا بعد كشف فضائح التمويل الخارجي للساسة المصرية

إنونيموس مصر

حذفت إدارة «فيس بوك» الحسابات الخاصة بأعضاء مجموعة “إنونيموس” من على موقع التواصل الإجتماعى الفيسبوك، وهو ما أكده بعض اعضاء الصفحة فى بيان رسمى نشر، اليوم على عدد من الصحفات الالكترونية المعنية بنشر وتعقب أخطاء بعض الساسة التى تجمعهم علاقات وطيده بمنظمات أجنبية بالخارج.



مجموعة أنونيموس تسيطر علي الاف الارقام الهاتفية بالاسماء داخل مصر وخارجها خاصه بإعضاء المنظمات التابعين لها من حسابات الناشطة السياسية مني وجهازها الشخصي ومن ضمن الارقام افراد من السفارة الإسرائيلية لكشف الفاسدين والعملاء

وأوضح أعضاء مجموعة ” أنونيموس – مصر ” – لقب نسب لهم مؤخرا – إنه تم حذف صفحة مجموعة أنونيموس علي الفيس بوك وحذف حسابات أعضاء المجموعة بالكامل، ردًا من وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA وإدارة الفيس بوك، على اختراق حسابات ” م .أ.ع ” الناشطة السياسية.

كما نشر كالتالى :

مجموعة «أنونيموس» تخترق حساب منى سيف الإسلام شقيقة علاء عبد الفتاح
اختراق حساب منى الإسلام

اخترقت مجموعة «أنونيموس» حساب الناشطة الحقوقية، منى سيف الإسلام، شقيقة علاء عبد الفتاح، الناشط السياسي، معلقة أنه «لا وجود للخونة والعملاء».

وقالت المجموعة، فجر الجمعة، إن «ما يكتب على حساب منى سيف لا يعبر عنها فالحساب تم اختراقه بواسطة أنونيموس وسنعلن عن الأسباب لاحقًا.. احترامي».


كانت منى سيف الإسلام، شقيقة الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، قالت إن أخاها محتجز في معسكر الأمن المركزي بجوار الإدارة العامة لقوات أمن الجيزة على طريق «القاهرة - الإسكندرية».
وكتبت «منى» في حسابها على «تويتر»، في الساعات الأولى من صباح الجمعة: «تأكدنا أن علاء في معسكر أمن مركزي اللي جنب الإدارة العامة لقوات أمن الجيزة على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، يا رب».
كانت مصادر مسؤولة في مديرية أمن الجيزة قالت إن أجهزة الأمن في المحافظة ألقت القبض على الناشط السياسي علاء عبدالفتاح، الصادر بشأنه قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة في أحداث مظاهرات مجلس الشورى، في منزله بالطالبية بالهرم.

وصرح الفريق لافتين الى نجاحهم الفترة الاخيرة فى تسريب وثائق ورسائل وصفوها مجموعة أنونيموس "بالخطيرة"، تهدد الوكالة والكيان الشبكي وتفضح مصادر التمويلات بمصر لمعظم الأشخاص العامة، وتكشف حسابات بنكية وغيرها من مقابلات سرية بالسفارات بمصر وخارجها.ولكن بكل أسف السلطات والحكومات لا تريد لشعوبها معرفة الحقيقة وكشف الفساد والمفسدين المتفشى الذى تبزل تلك المنظمات جهدا فى كشفه للجميع مغامرين بمستقبلهم وحياتهم لمحاربته والقضاء عليه

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.