Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Festival of Lights is full of color in Amsterdam - مهرجان الأضواء الزاخر بالألوان في أمستردام

Tuesday, December 10, 2013

Festival of Lights is full of color in Amsterdam - مهرجان الأضواء الزاخر بالألوان في أمستردام







بدأ في العاصمة الهولندية أمستردام مهرجان الأضواء الذي زاد المدينة جمالاً وإثارةً. وحولت الأضواء قنوات المدينة ومركزها إلى لوحات فنية جميلة من تصميم فنانين عالميين.

Amsterdam Light Festival

تستعرض أمستردام جانبها المضيء خلال مهرجان أمستردام للأضواء حيث تضاء القنوات ووسط المدينة بتماثيل أنوار وشاشات العرض والتراكيب الكهربائية التي صممها فنانون عالميون. وحسب مسؤولي السياحة الهولنديين فإن من يهتمون باستكشاف الأعمال الفنية لديهم طريقان مصممان خصيصا للاختيار بينهما.
وتستمر جولة "ووتر كالرز" بالزورق حتى 19 يناير المقبل، بينما بدأت جولة "ايلوميناد"، وهي نزهة مسائية سيراً على الأقدام، الخميس الماضي وتستمر حتى الخامس من يناير المقبل. وتتوفر المدينة على العديد من الأماكن التاريخية الجاذبة للسياح، مثل قنواتها التاريخية، والكثير من المتاحف، التي تشد إليها ملايين السياح سنوياً.






No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.