Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Hakan Lehman: beaten, burned and left between the claws of death - هاكان يمان: ضُرب وأُحرق وتُرك بين مخالب الموت

Wednesday, December 11, 2013

Hakan Lehman: beaten, burned and left between the claws of death - هاكان يمان: ضُرب وأُحرق وتُرك بين مخالب الموت


في 3 يونيو 2013 وفيما كان هاكان يمان يسير عائداً من عمله إلى منـزله في اسطنبول، مرَّ بمظاهرة عامة احتجاجاً على عنف الشرطة الذي مورس في متنـزه غيزي. وأوضح يمان أنه سرعان ما وجد نفسه عالقاً في خضمِّ هجمة وحشية من قبل أفراد الشرطة.

"تعرَّضتُ أولاً للرش بخرطوم المياه، ثم أُصبتُ في بطني بعبوة غاز مسيل للدموع، فسقطتُ أرضاً. وهجم عليَّ نحو خمسة من أفراد الشرطة وانهالوا عليَّ بالضرب على رأسي مراراً وتكراراً. ووضع أحدهم أداة صلبة على عيني وسملَ مقلتي. كنت حتى ذلك الوقت ملقى على الأرض بلا حراك. وسمعتُ أحدهم يقول: "لقد انتهى هذا الشخص، دعونا نُجهز عليه تماماً". سحبوني لمسافة 10-20 متراً وألقوا بي في النار، ثم غادروا. وقد تمكنتُ من سحب نفسي من أتون النار." 

ممارسات قمعية ضد القوانين والأعراف الدولية تمارسها حكومة أردوغان فى تركية بدون وجه حق تجاه المدنيين وبسببها فقدَ هاكان يمان إحدى عينيه و80% من إبصار عينه الأخرى، وأُصيب بكسر في الجمجمة وكسور أخرى في العظام وحروق من الدرجة الثانية. وقد قدَّم يمان شكوى جنائية.

بادر بالتحرك
اكتب رسالة وطالب بتحقيق العدالة
يستحق هاكان يمان العدالة

السيد الوزير
أحثك على ضمان إجراء تحقيق فعال ومستقل ومحايد لتحديد هوية المسؤولين عن الاعتداء على هاكان يمان في 3 يونيو 2013 وتقديمهم إلى المحاكمة

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.