Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Sisi and Erdogan's recent off the menu for the selection of Person of the Year «Time» magazine - السيسي وأردوغان خارج القائمة الأخيرة لأختيار شخصية العام بمجلة «تايم»

Tuesday, December 10, 2013

Sisi and Erdogan's recent off the menu for the selection of Person of the Year «Time» magazine - السيسي وأردوغان خارج القائمة الأخيرة لأختيار شخصية العام بمجلة «تايم»


السيسي وأردوغان خارج القائمة الأخيرة لشخصية العام بمجلة «تايم» 

أعلنت مجلة «تايم» الأمريكية، اليوم القائمة الأخيرة المرشحة لتكون «شخصية العام»، والتي لا تتضمن الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، أو رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان.

وقالت نانسي جيبس مديرة تحرير المجلة إن القائمة تشمل 10 شخصيات من مختلف المناصب، منهم الرئيس السوري بشار الأسد، وجيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون، والسيناتور تيد كروز عن ولاية تكساس الأمريكية.

من بين الاسماء أيضًا المغنية مايلي سايروس، والبابا فرانسيس زعيم الكنيسة الكاثوليكية، والرئيس الأمريكي باراك أوباما، والرئيس الإيراني حسن روحاني.

كما تحتوى القائمة على كاثلين سيبيليوس، وزيرة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية، وإدوارد سنودن الذي كشف عن وثائق تثبت تجسس وكالة الأمن القومي الأمريكية، وإديث وندسور، الناشط في مجال حقوق المثليين.

كانت المجلة قد نشرت في تقرير سابق بعنوان «كيف فاز السيسي بلقب شخصية العام» أن من صوتوا للسيسي نشروا رابط تصويت المجلة، ثم أعلنوا في وقت لاحق نتائج التصويت مع شعورهم بالراحة من الأعداد المتزايدة للتعليقات.

ونقل التقرير أن مؤيدي الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، شعروا بالانتصار بعد تصدره قائمة «شخصية العام» على المستوى الجماهيري، بحصوله على أكثر من 440 ألف صوتًا.

ولكن أوضحت «تايم» أنه يتم اختيار شخصية العام من قبل محرري المجلة، وسوف يتم الإعلان عن قرارهم يوم الأربعاء 11 ديسمبر...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.