Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل| "أنصار بيت المقدس" تتبنى اغتيال مدير المكتب الفني لوزير الداخلية وتنشر بيان بتاريخ سابق

Tuesday, January 28, 2014

عاجل| "أنصار بيت المقدس" تتبنى اغتيال مدير المكتب الفني لوزير الداخلية وتنشر بيان بتاريخ سابق

أنصار بيت المقدس"صورة أرشيفية"

أعلنت وتبنت ميليشيات خيرت الشاطر، المعروفة إعلاميا باسم جماعة أنصار بيت المقدس، مسئوليتها عن عملية اغتيال اللواء محمد السعيد، مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية المصري ، وقالت في بيان مقتضب نشر على المواقع الجهادية "إلى السيسي ومحمد إبراهيم.. أبشروا بما يسوؤكم فقد اقترب القصاص".
في خطأ غريب..
بيان تبنى الاغتيال

في خطأ غريب.. "بيت المقدس" تنشر بيان اغتيال اللواء محمد السعيد بتاريخ سابق

فى خطأ غريب لم يحدث من قبل، نشرت جماعة أنصار بيت المقدس بيانا تتبنى فيه اغتيال اللواء محمد السعيد مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية اليوم أمام منزله بمنطقة الطالبية بالهرم، بتاريخ سابق وهو 28 / 12 / 2013 وهو ما لم يحدث من قبل، بالرغم من أن العملية منفذة بتاريخ اليوم 28 / 1 / 2014.

وكانت جماعة "أنصار بيت المقدس" الإرهابية تبنت فى بيان لها منذ قليل اغتيال اللواء محمد السعيد مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية اليوم أمام منزله بمنطقة الطالبية بشارع الهرم.

وتوعد البيان المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ومساعديهم بالاغتيال.

وكان مسلحون مجهولون قاموا باغتيال اللواء محمد السعيد، مدير المكتب الفنى لوزير الداخلية، أثناء خروجه من منزله بمنطقة المطبعة بشارع الهرم، حيث فوجئ بوابل من الرصاص من قبل شخصين يستقلان دراجة نارية قاما بفتح النيران عليه ولاذا بالفرار. 

وأدان الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء بقوة حادث الإرهاب الآثم الذي وقع صباح اليوم وأسفر عن استشهاد اللواء محمد سعيد مدير المكتب الفني لوزير الداخلية.‬‬


‫‫وتقدم رئيس الوزراء بخالص العزاء إلى أسرة الشهيد، مؤكدًا أن هذا الحادث الجبان لن يزيدنا إلا إصراراً على تطهير مصر بكاملها من الإرهاب، وأنه لن يزيد رجال الشرطة البواسل سوى تصميم على أداء دورهم بكل شجاعة في الحفاظ على هذا الوطن وحماية أبنائه مهما كانت التضحيات.‬‬ 

بيان من وزارة الداخلية


إستشهد صباح اليوم 28 الجارى السيد اللواء محمد السعيد مدير الإدارة العامة للمكتب الفنى بوزارة الداخلية إثر إعتراض دراجة بخارية يقودها شخصان لسيارته وإطلاق النيران تجاهه بشارع الهرم .. وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للوقوف على ظروف وملابسات الحادث وضبط مرتكبيه .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.