Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: صدق أو لا تصدق : مفاجئة مزهلة بالصورة.. اللواء "حفتر" شارك في حرب 73 وكرمه المشير أحمد إسماعيل

Saturday, May 24, 2014

صدق أو لا تصدق : مفاجئة مزهلة بالصورة.. اللواء "حفتر" شارك في حرب 73 وكرمه المشير أحمد إسماعيل

اللواء خليفة حفتر

اللواء خليفة حفتر أثناء تكريمه من المشير أحمد إسماعيل

كتب: طــارق العجــمى

صدق او لا تصدق..هذا الرجل الذى يحمل كفنه على يده واضعا حياته أمام تطهير بلاده من الغزاة الجدد ليجعلها كما كانت الواحة الخضراء التى عرفها العالم متوعدا كل الأرهابيون بالفناء كان ممن حملوا الوسام المصرى الرفيع كمقاتل شرس فى حرب السادس من أكتوبر عام 1973 .تلك النخوة والرجولة التى يتمتع بها هذا الرجل لا تصدر الا من مقاتلون شرفاء وشرسون فى الدفاع عن الحق والوقوف أمام العدو يفدون الوطن بأرواحهم مهما تكلف الأمر..

 صورة تظهر اللواء متقاعد خليفة خفتر قائد الجيش الوطنى الليبي، أثناء تسلمه نجمة العبور لحرب 6 أكتوير من وزير الدفاع المصري الأسبق المشير أحمد إسماعيل، تكريما له كأصغر قائد يشارك في عبور خط بارليف.



ورغم معرفة البعض مؤخرا باسم اللواء متقاعد خليفة حفتر الذي يقود حرب الكرامة في ليبيا ضد الميلشيات المتطرفة، فقد لا يعلم الكثير من الشعب المصري، بأنه كان ضمن أفراد الكتيبة الليبية التي شاركت الجيش المصري بشرف وبسالة في حرب 73 ضد المحتل الإسرائيلى.
تحية من القلب لمقاتل أفنى حياته فى الدفاع عن الحق والنضال والواجب المشرف ومازل نبع لا ينقطع من العطاء

تحية اجلال وتقدير واحترام لهذا البطل المقاتل الشرس فى سبيل تحير ورفعة وطنه

تحية تقدير واعزاز لبطل من أبطال حرب أكتوبر المجد العظيم

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.