Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور| تحرش في "مهرجان كان" .. صحفي يدخل "رأسه" أسفل فستان ممثلة :-)

Saturday, May 17, 2014

بالصور| تحرش في "مهرجان كان" .. صحفي يدخل "رأسه" أسفل فستان ممثلة :-)


فوجئت الممثلة الأمريكية أمريكا فيريرا، أثناء وقوفها للالتقاط الصور على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي، بدخول مراسل التليفزيون الأوكراني فيتالي سوديك، برأسه أسفل فستانها، قبل أن يحاول المحطين بها إخراجه بالقوة.

شعرت فيريرا بالصدمة عندما قفز سوديك، أسفل فستانها في غفلة من الجميع الأمر الذي أحدث ارتباكا في صف النجوم أثناء سيرهم على السجادة الحمراء، بحسب جريدة "ديلي ميل" البريطانية.
هذه ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها هذا المراسل مثل هذه الأفعال، فقد سبق وأن تلقى صفعة من الممثل الأمريكي، ويل سميث، عندما حاول تقبيله في فمه، وحاول معانقة الممثل الأمريكي، برالدلي كوبر أثناء افتتاح أحد الأفلام، كما اقتحم حفل توزيع جوائز "جرامي" لتعقب المغنية أديل دون أن يكون من بين المدعوين.
وأوضحت الصحيفة أن زملاء فيريرا حاولوا مساعدتها لإخراج سوديك، من أسفل فستانها الأبيض الطويل، والغريب أنه كان يضحك حتى عندما عنفه بعض النجوم ومنهم الممثل الأمريكي، ليوناردو دي كابريو، الذي وجه إليه بعض الصفعات وهو يضحك عاليا.


No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.