Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور.. مشاهير الفن والإعلام والرياضة يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية

Monday, May 26, 2014

بالصور.. مشاهير الفن والإعلام والرياضة يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية

صورة أرشيفية

حرص العديد من مشاهير الفن و الإعلام و الرياضة على المشاركة بالانتخابات الرئاسية المصرية التي بدأت صباح اليوم الاثنين.

ومن المعروف، أن اللجان الانتخابية على مستوي الجمهورية قد فتحت أبوابها للناخبين صباح اليوم لبدء الانتخابات الرئاسية، التي ستنتهي مساء الغد، وتمثل إحدي خطوات خارطة الطريق التي اتفقت عليها القوي السياسية المصرية عقب الإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي في 3 يوليو السابق.

وتشهد أول انتخابات رئاسية مصرية بعد الإطاحة بمحمد مرسي في 3 يوليو 2013، منافسة بين المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع السابق و السياسي اليساري البارز حمدين صباحي

وقد أختلفت أراء مشاهير المجتمع التي يعتبرها البعض وجهات ثقافية و مصادر توعية للشعب المصري بين مؤيد للمشير عبد الفتاح السيسي و أخر لحمدين صباحي، و هناك من رفض الإعلان عن انتمائته و اختياره الانتخابي، في إشارة واضحة إلي أن المكان الوحيد للإعلان عن أصواتهم هو الصندوق الانتخابي.

و قامت الفنانة ماجدة الصباحي و أبنتها الفنانة غادة نافع بالإدلاء بأصواتهن بإحدي اللجان الانتخابية بحي الدقي بمحافظة الجيزة.

وكانت الفنانة ماجدة بطلة فيلم “المراهقات” الذي تم انتاجه في عام 1960، قد أعربت في تصريحات سابقة لها عن إعجابها بالمرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي.

كما أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن تأييدها للمرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي في تصريحات صحفية ظهر اليوم الأثنين أثناء تواجدها بلجنتها بكلية الفنون الجميلة بحي الزمالك بمحافظة القاهرة.

كما شارك الفنان هاني شاكر بالانتخابات الرئاسية، حيث تواجد ظهر اليوم بجنته الانتخابية بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، معربا عن فخره و سعادته، بالديمقراطية التي يشهدها الشارع المصري.

وتداولت بعض مواقع الأنترنت و نشطاء التواصل الاجتماعي صورة عائلية للفنان نور الشريف وزوجته الفنانة بوسي تظهر فيها أصابعهم بها الحبر الفسفوري داخل أحدي المقاهي.

وشهدت لجنة الجامعة العمالية بحي مدينة نصر بمحافظة القاهرة مشاركة الفنانة صابرين ، حيث قامت الفنانة صابرين بإلتقاط الصور التذكارية مع جنود القوات المسلحة و العاملين على تنظيم اللجنة، كما شارك في اللجنة نفسها الفنان إيهاب توفيق.

يذكر أن إيهاب توفيق هو أحد الفنانين المشاركين بأوبريت “تسلم الأيادي”، التي أرتبطت دائما في أذهان الشعب المصري بالمشير عبد الفتاح السيسي و القوات المسلحة.

قد أدلي الفنان هشام عباس أحد الفنانين المشاركين أوبريت “تسلم الأيادي” بصوته الانتخابي بمدرسة عبد العزيز جويش للتعليم الأساسي في مدينة نصر، حيث وقع اختياره على المشير عبد الفتاح السيسي، وقام بغناء “تسلم الأيادي” مع الناخبين أمام اللجنة.

كما نشر الملحن و المطرب عمرو مصطفي المعروف بتأييده الشديد للمشير عبد الفتاح السيسي صورا له أثناء تواجده بالانتخابات الرئاسية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كما تداول نشطاء و رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنان شريف منير و هو يشير بعلامة النصر عقب الإدلاء بصوته ظهر اليوم.

وأدلي الفنان عادل إمام بصوته صباح اليوم بمدرسة الأورمان بحي الدقي بمحافظة الجيزة، حيث شدد في تصريحات له صباح اليوم على ضرورة نزول المصريين للمشاركة بما وصفه “لحظة تاريخية”، كما شاركت الفنانة ليلي علوي بلجنتها الانتخابية بحي مصر الجديدة.

وفي مناخ انتخابي احتفالي، استقلت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” سيارة نصف نقل عليها مكبرات صوت تشغل الأغاني الوطنية مثل “تسلم الأيادي” و “بشرة خير”
أمام لجنتها الانتخابية بحي الزمالك، كما جابت السيارة شوارع الزمالك و جاردن سيتي.

وشارك الإعلامي محمود سعد بلجنة الانتخابية بحي جاردن سيتي، حيث تداول نشطاء صورا له أثناء تواجده  فى طابور الإنتخابات.

وتوجه الفنان محمد عطية نجم الموسم الأول ببرنامج “ستار أكاديمي” لأكتشاف المواهب إلي مسقط رأسه طنطا للأدلاء بصوته بالانتخابات الرئاسية، معلنا عن تأييده الكامل للمرشح الرئاسي حمدين صباحي.

كما أعلن زكريا ناصف نجم النادي الأهلي و المنتخب المصري لكرة القدم سابقا عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تأييده للمشير السيسي، معتبرا إياه بأنه قائد و قادر على قيادة مستقبل مصر و أمنها القومي و حل مشاكل البلاد.

وأدلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم  شوقي غريب بصوته اليوم الأثنين بمدرسة المستقبل بحي مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

كما أدلي  كل من الفنان محمد صبحي و الفنان الصاعد محمد عامر بلجنتهما بالمدرسة التجارية الفندقية بحدائق الأهرام بمحافظة الجيزة.

وكان الفنان محمد صبحي قد شارك بالأجتماع الذي إجراه المرشح المشير عبد الفتاح السيسي مع الفنانين المصريين في إطار الدعاية الانتخابية له.


الفنان محمد صبحي و الفنان محمد عامر

صورة من صفحة الفنان محمد عطية

الكابتن شوقي غريب - المدير الفني لمنتخ مصر

الفنانة ماجدة الصباحي و أبنتها الفنانة غادة نافع

الكابتن زكريا ناصف - نجم النادي الأهلي

الفنان عادل إمام

الفنان شريف منير

الفنانة صابرين

الإعلامي محمود سعد

الفنان هاني شاكر

الفنان نور الشريف و أسرته

الفنانة ليلي علوي

الفنان عمرو مصطفي

الفنان عمرو مصطفي

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.