Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: اللواء حفتر: ليبيا ستتعاون مع مصر أمنيا لمحاربة المتطرفين في البلدين

Friday, May 23, 2014

اللواء حفتر: ليبيا ستتعاون مع مصر أمنيا لمحاربة المتطرفين في البلدين


قرر اللواء خليفة حفتر قائد عملية الكرامة وتحرير الأراضي الليبية من التطرف والإرهاب ، تسليم قيادات تنظيم الإخوان الإرهابي الهاربين بليبيا إلى مصر.

وأعلن حفتر تأييد موقف المشير عبد الفتاح السيسي في ثورة 30 يونيو وانحيازه لإرادة الشعب المصري العظيم ، موضحا أن من حق بلاده بناء جيش قوي يكون داعما وظهيرا قويا لجيش مصر. 

ونقلت قناة " روسيا اليوم " الإخبارية اليوم "الجمعة " عن حفتر .. قوله : إن " ليبيبا ستتعاون مع مصر أمنيا لمحاربة المتطرفين الموجودين في البلدين " ، مشيرا إلى أن ما يجري في ليبيا حاليا هو إعلان الحرب على الإرهاب.

وأضاف قائلا : " إن القوات التي انضمت إلينا حتى الآن تقارب الـ 70 ألف جندي" ، مؤكدا أن سلاح الجو والبحرية وسلاح الدفاع الجوي والقوات البرية اللليبية انضمت إلى معركة الكرامة ، مشيرا إلى أنه يجري ترتيب الأمور وتخطي جميع المشكلات لإعادة تنظيم الجيش تنظيما جديدا مدربا ومزودا بأسلحة حديثة. 

وقال قائد معركة الكرامة اللواء خليفة حفتر " سنسعى إلى المصالحة الوطنية بكل قوة وهي إحدى الأمور المهمة عندنا ولا بد من استدعاء كل ليبي بالخارج " ، مشددا على محاكمة الفاسدين والخارجين عن القانون.

وأعلن حفتر عن نيته وإمكانية ترشيحه لمنصب الرئيس القادم في ليبيا ، مشترطا أن يكون ذلك تنفيذا لرغبة الجماهير، مؤكدا في الوقت ذاته على أنه بدأ الثورة بهدف إعادة الأمن والاستقرار إلى الشعب الليبي وتطهير البلاد من التكفيريين والمتشددين.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.