Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: اللواء خليفة حفتر: لن نترك «إخوانيًا» واحدًا على الأراضي الليبية

Thursday, May 22, 2014

اللواء خليفة حفتر: لن نترك «إخوانيًا» واحدًا على الأراضي الليبية

 اللواء المتقاعد

اللواء المتقاعد خليفة حفتر

قال اللواء المتقاعد خليفة حفتر، القائد السابق للقوات البرية للجيش الليبي، قائد ما يسمى بـ«عملية الكرامة»، إنه لن يترك فردًا واحدًا من جماعة الإخوان المسلمين على أرض ليبيا، وأنصارهم من القاعدة والمتطرفين.

وأضاف «حفتر» أنه لن يترك واحدا من الإخوان وحلفائهم، ولن يتراجع حتى القضاء عليهم وعلى القاعدة والميليشيات الأخرى، التي ما هي إلا «أذرع ومسميات مختلفة للإخوان». وتابع: «مستمرون حتى يهدأ الشعب الليبى، وإسقاط الحكومة وإنهاء المؤتمر الوطنى العام الفاقد للشرعية».

وأكد «حفتر»، أن جيشه أصبح يحظى بدعم واسع في ليبيا، والميليشيات هذه لن تستمر طويلًا، ولم يعد هناك رأس تعوّل عليه، مشيرا إلى أن الداخلية، والدفاع الجوى، والقوات الخاصة انضمت له، كما أن القبائل تؤيد كرامة ليبيا، القبيلة تلو الأخرى، ولم يبق إلا هذه الميليشيات في طرابلس، وبعض المناطق الأخرى.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.