Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عقاب السماء أسرع : لص ذهب ليسرق محول "اتكهرب" ومات..والأمن يبحث عن هويته

Wednesday, May 28, 2014

عقاب السماء أسرع : لص ذهب ليسرق محول "اتكهرب" ومات..والأمن يبحث عن هويته

عقاب السماء أسرع : لص ذهب ليسرق محول “اتكهرب” ومات..والأمن يبحث عن هويته

كتب : طــارق العجــمى

"إكرام الميت دفنه" هكذا يقول المثل... هذا ما قامت به نيابة إمبابة برئاسة علاء سمير، مع قتيل مجهول الهوية، تفحمت جثته صعقاً بالكهرباء بالقوب من احد المحولات الكهربائية بطريق البراجيل بمنطقة إمبابة.

عقاب السماء كان أسرع للأنتقام من اللص الذى أراد أن يضر ويؤذى غيره .. وتم دفن المتوفى بمقابر الصدقة بإمبابة بالرغم من انه لا يحمل اسماً وتم اعطاؤه رقم وكود بمصلحة الطب الشرعى بالبصمة الوراثية الخاصة بالمتوفى، أملاً فى تحديد هويته بيوم من الأيام، فيعرف أهله مكان دفن نجلهم.

بينما تبذل أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض "جثة محول الكهرباء"، كما يسميها الآن رجال المباحث كعنوان لقضية جديدة غامضة عليهم فك طلاسمها وكشف خباياها.

فالبداية كانت بتلقى بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شخص بجوار محول كهرباء على طريق البراجيل من ناحية إمبابة، وبالانتقال للمكان تأكد صحة البلاغ وتم العثور على جثة رجل، لكنها متفحة تماماً، ول يحمل صاحبها أية أوراق تدل على هويته، ويشتبه فى كون المتوفى كان يحاول سرقة التيار الكهربائى فصعقته الكهرباء، بينما تتردد روايات حول قتل الضحية فى مكان آخر ونقله إلى حيث تم العثور عليه، فى حين تنتظر النيابة نتائج التحريات الأمنية لكشف غموض حكاية "جثة محول الكهرباء".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.