Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: تفاصيل محاولتي اغتيال وزير الدفاع المصرى السابق المشير السيسي.وجماعة أنصار بيت المقدس المتهم في المرتين

Wednesday, May 7, 2014

تفاصيل محاولتي اغتيال وزير الدفاع المصرى السابق المشير السيسي.وجماعة أنصار بيت المقدس المتهم في المرتين


-  الأمن نجح في إحباط محاولة الإرهابيين اغتياله بسيارة مفخخة بها طن متفجرات 

-  المتهمون من أنصار بيت المقدس قتل 2 منهم..
 وتم القبض على 8 آخرين 

كشفت مصادر أمنية، عن محاولتي اغتيال المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح لرئاسة الجمهورية أثناء توليه منصب وزير الدفاع، من قبل عناصر أنصار بيت المقدس.

وأكدت المصادر، أنه خلال المحاولة الأولى نجحت قوات الأمن في ضبط أفراد جميع الخلية الإرهابية قبل تنفيذهم الجريمة، حيث حاولوا استهدافه عن طريق سيارة محملة بطن من المتفجرات، حيث تم إعدادها بمنطقة القليوبية داخل إحدى المزارع، ثم أحضروا بعد ذلك المتفجرات من مكان التنفيذ.

وأضافت المصادر، أن جهاز الأمن الوطنى كان قد رصد المتهمين بعد مراقبة خط سير المشير من خروجه من منزله حتى وصوله إلى مقر وزارة الدفاع، وأنهم استمروا فى مراقبة خط السير لمدة 10 أيام، وكان من المقرر تنفيذ الخطة بتفجير الموكب عن طريق "التى إن تى" بسيارة مفخخة قبل الوصول إلى مقر وزارة الدفاع.

ونجح الأمن فى القبض على 2 من المتهمين، وخلال التحقيقات تم التوصل إلى باقى أفراد الخلية، وهم 8 كانوا موجودين بمنطقة عرب شركس، وصنعوا المتفجرات.

أما المحاولة الثانية فكانت بعد ثورة 30 يونيو بشهر، حيث قامت خلية إرهابية تنتمى أيضا إلى أنصار بيت المقدس، باستهداف المشير السيسى بمنطقة مصر الجديدة وهو فى طريقه إلى وزارة الدفاع.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.