Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور.. أخر مسابقات موسوعة جينيس..مسابقة لأكبر أنف فى العالم

Tuesday, May 27, 2014

بالصور.. أخر مسابقات موسوعة جينيس..مسابقة لأكبر أنف فى العالم


صاحب الرقم القياسى لأكبر أنف

هل  تخيلت يوما أن أنفك الكبيرة قد تعد ميزة تؤهلك للفوز فى المسابقات، ففى مسابقة فريدة من نوعها، فى قرية “لاجينبرك” الألمانية، لاختيار صاحب أكبر أنف فى العالم، قام “ماكس راتشارت” و”ويلهيلم هوفلي” بإنشاء رابطة تجمع أصحاب الأنوف الضخمة  فى نادى خاص بهم وذلك منذ حوالى 40 عاما.

120010

ويشترط على كل من يتقدم للانضمام إلى هذه الرابطة إلا يقل طول أنفة عن 60 ملم وعرضها 40 ملم، وتضم هذه الرابطة حتى الآن الكثير من الأعضاء ولكن المسجلين فقط 330 عضوًا، كما تقام مسابقة كل خمسة سنوات لتحديد الفائز بأكبر أنف فى العالم ويستخدمون فى تحديد ذلك مقياسًا خاصًا بالأنف كما يسمح للمتسابقين بإجراء بعض الحركات حتى تظهر أنوفهم بحجم أكبر.

Big-Nose-World-Championship2-550x366

تم إقامة هذه الرابطة نتيجة لبعض السخريات للمزارعين أثناء وقت فراعهم على أحد المقاهى حين قام أحدهم بالسخرية من أنف بعضهم لكبر حجمها ومن هنا جاءت فكرة إقامة رابطة خاصة لأصحاب الأنوف الضخمة.

Big-Nose-World-Championship3-550x366

Big-Nose-World-Championship-550x366

التركي صاحب أطول أنف في العالم قد ي

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.