Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حصرى بالفيديو : أخر ما قاله العقيد الليبي ابراهيم السنوسي مدير المخابرات العامة ببنغازي وأدى لأغتياله ومقطع من مشهد الأغتيال

Saturday, May 24, 2014

حصرى بالفيديو : أخر ما قاله العقيد الليبي ابراهيم السنوسي مدير المخابرات العامة ببنغازي وأدى لأغتياله ومقطع من مشهد الأغتيال


العقيد الليبي ابراهيم السنوسي مدير المخابرات العامة ببنغازي اغتيل بعد ما قاله في هذه المكالمة حيث أرداه القتلة في سيارته بطلقات نارية.

في المكالمة قال انه حدث اجتماع بين ظابط قطري وظباط اتراك ومعهم يوسف المندوش رئيس الأركان السابق ومجموعة من خفافيش الظلام كما سماهم في بنغازي من الدروع و17 كان محتوى الاجتماع بناء معسكرين بناء جيش مصري حر وكان الاجتماع في مزرعة سالم الشركسي.
وقال ان انصار الشريعة متعاونين مع بعض الشخصيات في الجهاز الامني منهم عماد بن فايز و(عدة اسماء لم نستطيع سماعها جيدا)

كل الظباط الذين تلقوا دورات في الخارج مستهدفين ومهددين بالاغتيال كما قال 

ليبيا منتهكة

جميع قادة القاعدة من المغرب العربي موجودين في ليبيا

جماعة أنصار الشر (الشريعة) لديهم مجموعة أطباء تابعين لهم لمعالجة المصابين من الارهابيين

مجموعة من الحقائب المتفجرة تم تسليمها من قبل رئاسة الأركان عن طريق وكيل وزارة الدفاع خالد الشريف لكتيبة 17 فبراير والدروع وأنصار الشريعة وتم استخدام 3 حقائب منها عند الثانوية الفنية وتم رصد تحرك قبل تفجير المكان وقال انهم سيقومون بعمليات خطيرة في بنغازي وأن في قوات الامن من يمد الارهابيين بالمعلومات ويساعدهم.

أنهار من الدماء يوما ليلا نهارا في كل الأوقات الرجال يقتلون الشباب يقتلون النساء ترمل والأطفال ييتمون.

هناك مؤامرة كبرى تحاك للشعب الليبي هناك مؤامرة على مستوى عالي جداً

والرجل بكى في آخر المكالمة !! على حال ليبيا وما وصلت إليه ثم اغتيل.

شاهد فيديو المكالمة التي أدت لاغتياله



مرفق مقطع فيديو مسجل بإحدى كاميرات المراقبة يوضح عملية اغتيال مدير المخابرات العامة بالمنطقة الشرقية، العقيد إبراهيم السنوسي عقيلة، في منطقة الهواري بمدينة بنغازي في ليبيا.


فيديـو يوضـح عملية إغتيالْ مدير فرع جهاز المُخابراتْ العَامة الليبية بالمنطقة الشرقية، (إبراهيم السنوسي).

يظهر التسجيل قيام سيارة نصف نقل بيضاء اللون من نوع تويوتا (فجعة) بالرماية على سيارة العقيد إبراهيم السنوسي عند مروره أمامها مما دفع بسيارته فوق الحاجز الفاصل بين إتجاهي الطريق إلى الإتجاه المعاكس. ثم تحركت سيارة فرقة الاغتيال باتجاه السيارة وترجل منها مسلح مسرعا نحو سيارة العقيد الذي حاول الفرار فدفع بسيارته إلى الأمام لكن يبدو أنه كان مصابا ولم يستطع قيادة سيارته أكثر من بضعة أمتار حتى أصطدم بسيارة واقفة أمام مبنى مجاور. لحق به المسلح للاجهاز عليه بدم بارد وترجل مسلح آخر من فرقة الاغتيال. بعدها يظهر في التسجيل رجوع سيارة القتلة إلى حيث المسلحين الذين ركبا بها وانطلقت مسرعة من مكان الجريمة. أنجزت عملية الاغتيال في 20 ثانية.

اغتيل العقيد إبراهيم السنوسي يوم الخميس، 8 مايو الجاري.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.